x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كريس جيريكو يتحدث عن مستقبله : ” أود حقا تنفيذ فكرة بروك ليسنر فى NJPW “

لقد انضم كريس جيريكو الى دايف لاجريكا و بولي راي فى Busted Open بالأمس ، و هذه مقابلته الأولى منذ مباراة ألفا ضد أوميجا مع كيني أوميجا فى Tokyo Dome فى عرض Wrestle Kingdom 12 . لقد جلبت بالأسفل تغريدات تتضمن تسجيل صوتي من المقابلة .

المقطع الأول لجيريكو يتحدث عن نجاح Wrestle Kingdom 12 و لماذا كانت مباراة ألفا ضد أوميجا هي أكبر مثال فى مسيرته لكونه ” عامل جذب للأموال ” . لقد ذكر أن الأهداف التي كان يخطط لها NJPW من أجل WK12 قد انفجرت عندما تم الاعلان عن مباراة ألفا ضد أوميجا ، من بينها توقعات الحضور الجماهيري و الاشتراكات فى NJPWWorld.com . انه يشير الى الجذب القوي لـ ” الحدث الرئيسي ” و حقيقة أن هذه كانت مثل مباراة مكروجر – مايوزر بالنسبة لجماهير المصارعة .

المقطع الثاني لجيريكو يتحدث عن مستقبله بعد انتهاء المباراة . قال أن أكبر مباراتين يمكن أن تقوم بهم فى عالم المصارعة فى وقت ما كانت برون سترومان ضد بروك ليسنر و جون سينا ضد رومان رينز و عندما قام WWE بهذه المباريات فى ” عروض مدفوعة ثانوية ” ترك الباب مفتوحا أمام ألفا ضد أوميجا . يقول أن تلك القصة المحتملة مع نايتو مثيرة بالنسبة له و أنه لا يريد أن يشبع نفسه أكثر من اللازم . انه يريد اللعب كما يفعل بروك ليسنر مع WWE . لن يكون عضو منتظم فى الطاقم الذي سيذهب الى G1 Climax هذا العام ، ولكن عندما يظهر ، فانه يريد أن يكون الأمور مثير وله معنى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter