x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كريس جيريكو يؤكد أنه قد أنهى عمله مع NJPW

كريس جيريكو رجل مشغول . لقد ظهر هذا العام على شاشة WWE ، و تصدر عرض Tokyo Dome ضد كيني أوميجا و ذهب فى جولة أخرى مع فرقته Fozzy ، و من المقرر أن يشترك فى عرض أكبر رويال رامبل فى السعودية . هل ذكرت أنه يستمر فى تقديم برنامجه الأسبوعي ؟

لقد تم اجراء مقابلة مع جيريكو من قبل أرون فاربل فى Still Real To Us للترويج لحدثه القادم Rock ‘n’ Wrestling Rager فى البحر . هذه الرحلة البحرية تنطلق من ميناء ميامي يوم 27 أكتوبر و هو يوعد أنها ستكون متعة كبيرة لجميع الجماهير و ليس جماهير المصارعة فقط .

بين العديد من الموضوع ، أكد جيريكو أنه قد أنهى عمله مع NJPW . في بعض الأحيان يجب أن تصدق ما يقول بحذر لأنه يمتلك عقلية المدرسة القديمة و يحب مفاجئة الجماهير ولكن فيما يلي ما قاله عن NJPW : ” نعم ، تعلم لقد كانت فكرة جيدة . لقد كانت جيدة عندما حدثت – لقد حصلنا على بعض المتعة ولكن فى بعض الأحيان هناك أمور لا تنجح . تعلم ، لقد كانت اليابان الجديدة ممتعة للغاية … لا أعني أنني لن أعود الى هناك مرة أخرى ولكن فى الوقت الحالي لقد انتهت العلاقة بيننا فى هذه المرحلة .

و هذا يدعم ما قاله على تويتر الشهر الماضي :

” للأسف نعم ” .

لذا ، هذا هو التصريح من فم صاحبه مباشرة . أخر ما سمعته أن مشاركته فى عرض أكبر رويال رامبل هو اتفاق لظهور واحد وليس هناك شيء بدوام كامل معد له مع WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter