x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كريس جيريكو ” أعتقد أن الأحداث بيني وبين كيفن أوينز ما زالت فى بدايتها” ، مقارنة كيفن أوينز مع شون مايكلز & راي ميستريو ( فيديو )

Share on Facebook33Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد حل كريس جيريكو نجم WWE ضيفا على Sports Illustrates 120 Sports هذا الأسبوع . و تمت اجراء مقابلة مع جيريكو من قبل نيك هاوسمان من 120 Sports & WrestleZone . 

لقد كان ظهور جيريكو مقترنا بالعرض القادم Talk Is Jericho Live مع أيه جي ستايلز و الذى سيقام 20 نوفمبر فى تورنتو ، قبل بضع ساعات فقط من سيرفيفر سيريس .

فيما يتعلق بما سيقوم به فى الجحيم فى الزنزانة بعد خسارة مباراته ضد سيث رولينز فى الرو من أجل فرصته للانضمام الى الحدث الرئيسي :


” لقد كنت مشغولا بالتفكير حول عرض تورنتو مع أيه جي ستايلز ، Talk Is Jericho Live ، احصلوا على تذاكركم الأن من MarlOutMoments.com  . لهذا السبب لم أفز . لقد كان من الواضح أننى كنت مشتتا بهذا الحدث الرائع القادم فى طريقه الينا ( أصوات ضحك )

أعتقد أن الأحداث بين كيفن أوينز و جيريكو قد بدأت للتو . أعتقد أن هناك تشعبات كثيرة للأحداث وهذا أمر نادر . انها قصة بنيت بتلقائية ولم يكن مخطط لها أبدا . لقد كان الأمر مماثلا مع شون مايكلز فى 2008 و راي ميستريو فى 2009 . لقد انتهى الأمر بنا بالوضع الحالى ، بذلك التناغم الكبير بينى أنا و كيفن أوينز . هناك اثارة و غموض كبير . هناك اهتمام كبير من الجماهير التى تشاهدنا . أنا أتطلع بالفعل لما سيحدث فى سيرفيفر سيريس ، الجحيم فى الزنزانة و ماهو قادم بعد ذلك . أعتقد أنه ما زال هناك الكثير بين جيريكو و أوينز . خاصة فى ضوء ماحدث حتى الأن “

سيقدم Mark Out Moments حفلة فيما بعد NXT TakeOver Toronto على بعد قريب من Air Canada Centre مباشرة بعد NXT TakeOver Toronto . سيقدم نجوم WWE ذا ميز و كريستيان الحفل الذي سيدعى حفل الروعة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter