x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كريستوفر دانيلز يتحدث عن استدعاء ساموا جو للطاقم الرئيسي فى WWE ، و الملكية الجديدة لمصارعة Impact

Share on Facebook15Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث كريستوفر دانيلز مؤخرا عن العديد من الموضوعات وفيما يلي أهم ما ذكر :

لقد كنت تصارع لوقت طويل و كنت مع ROH منذ نشأته . هل تشعر أنك أديت ما عليك و أنك تستحق فترة مع اللقب ؟

أعتقد أننى قدمت ما يكفى منذ وقت طويل . ولكن الظروف كما هي ، وفى بعض الأحيان المباريات لا تسير كما تريد . بالتأكيد مع قدوم الذكرى الـ15 أعتقد أن هناك دفعة كبيرة فى الوقت الحالى . اذا كانت مشاعر الجماهير هى أننى يجب أن أحصل على اللقب ، لن أجادل فى هذا . سنري ما سيحدث …


هل أنت متفاجئ أن ساموا جو قد استغرق وقتا طويلا ليصل الى الطاقم الرئيسي فى WWE ؟

لا ليس كثيرا ، أنا فقط مسرور أن الأمر قد حدث أخيرا . أشعر أن احد الأسباب وراء هذا الوقت الطويل هو انتظار اللحظة المناسبة … أنا مهتم للغاية بما سيحدث . بعد الخروج من الرويال رامبل و توجهنا الى ريسلمانيا ، أعتقد أن هذا يعني أن جو فى مكانة متميزة ليحظى بمباراة كبيرة فى ريسلمانيا .

خضع TNA لاصلاحات كبيرة فى الأشهر الأخيرة بملكية جديدة . هل تشعر أن هذا الأمر كان سيحدث منذ سنوات و متفاجئ أن الأمر استغرق كل هذا الوقت ؟

لا أستطيع التعليق على هذا بأى نوع من الذكاء ولكن أعلم أنه نفس ما شاهده و قرأه الجميع . أعلم أننى عندما رحلت كان هناك سوء فى الادارة . ولكن لا أستطيع قول ما كان يحدث . لقد شاهدت ما شاهده الجميع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter