x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كازوشيكا أوكادا يبدو منفتحا لمباراة ضد كيني أوميجا فى الولايات المتحدة

يجب أن يعلم الجميع اسم كازوشيكا أوكادا فى هذه المرحلة . لقد سيطر على جوائز Wrestling Observer لسبب وجيه حيث يستمر فى تقديم كلاسيكيات تلو الاخرى .

لقد حصل دايف ملتزر على فرصة للجلوس مع الظاهرة اليابانية صاحب الـ 30 عام مؤخرا حيث سأله عن النجوم الذين يرى أنهم مستقبل اليابان الجديدة .

أجاب أوكادا ” عندما أشاهد المباريات للمصارعين الشباب مثل جاي وايت ، جوس روبينسون ، و ديفيد فينلي فهؤلاء الثلاثة جيدين للغاية . أشعر أنهم سيكونون على القمة فى المستقبل. “

ولكن فيما يتعلق بالمواهب اليابانية الصغيرة ، قال أوكادا أنه فى بعض الاحيان يكون من الصعب القول فى البداية حتى يحصلوا على بعض الوقت .

تابع أوكادا ” لا يمكنك القول أبدا عندما يكونون مايزالون أسد صغير . لذا يجب أن تنتظر بعد أن يذهب بعض منهم الى الخارج و يعود و يمكنني أن أجد شيء ما عندما يعودون الى اليابان بعد الذهاب الى الخارج . “

بطل IWGP الحالي للوزن الثقيل قد حقق الكثير خلال العامين الأخيرين من مسيرته و يبدو أن انجازاته قد تستمر حيث أنه قد تابه و يبدو أنه قد ترك الباب مفتوحا أمام اعادة لمباراته مع كيني أوميجا ، ربما فى الولايات المتحدة هذه المرة .

” الأمر يتعلق أكثر بشعوري تجاه G1 . ربما أود القيام بهذا ، ولكن ربما لا أريد القيام به . ولكن عندما كنت فى أستراليا منذ بضعة أسابيع عندما كنت فى الحلبة ضد كيني أوميجا – كنت أقف فقط وكانت الجماهير يُثار جنونها .

يبدو أنه اذا لم يكن أوكادا و أوميجا يخططون لاعادة مباراة ملحمية فى مكان ما فى الوايات ، فلا يبدو انه سيستغرق الامر طويلا أمام الجماهير حتى ترغم NJ على اقامة المباراة . هناك شيء واحد مؤكد اذا كانت مباراة أوكادا ضد أوميجا جزء من عرض All IN فستكون لديهم مشكلة مع الجمهور بسبب عدم القدرة على شراء التذاكر . ولكن مع قدوم NJPW الى الولايات المتحدة من أجل بضعة عروض ، من يعلم ما يحمله المستقبل؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter