x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

قائمة كاملة بأبرز المصارعين المصابين وعودتهم مرة اخرى إلى الحلبة باتحاد WWE

يعاني اتحاد المصارعة WWE الكثير من الاصابة بين صفوف مصارعيه في الآونة الاخيرة حيث تحدث فينس ماكمان عن ذلك ومن بين نجوم المصارعة بالاتحاد المصابين لارس سوليفان والذي اصيب بنوبة قلق كبيرة قبل في عرض WWE RAW وذلك للهجوم على جون سينا حيث كان من المقرر ان يهاجم جون سينا من اجل اخراجه من عرض وبطولة رويال رامبل لكن كل ذلك تغير الأن.

بيكي لينش حيث طلبت منها ستيفاني ماكمان بسرعة العرض على طبيب من اجل الاصابة التي لحقت ببيكي لينش مؤخراً.

كذلك المصارع كيفن اوينز والذي لا يزال يتعافى من الاصابة التي لحقت به بعد إجراء جراحة على ركبتيه وكذلك آدام كول من الممكن ان يتمكن من اللحاق بعرض وبطولة ريسلمانيا 35 القادمة.

وكذلك اصابة رومان رينز بمرض اللوكيميا جعل اتحاد WWE يقوم باستبعاده حتى يكمل رحلة علاجه لكن المرض لم يمنعه من الدخول في بطولة فيلم مع المصارع ذا روك.

كما يقترب المصارع سامي زين من العودة مجدداً غلى الحلبة مرة اخرى والذي قام بإجراء جراحة في الكتف وانه سيحاول العودة قبل عرض وبطولة ريسلمانيا 35 القادمة.

ويعاني المصارع فاندانجو من تمزق في العضلات وأنه يحتاج لوقت من اجل الراحة.

كذلك تم سحب المصارع سيث رولينز من بطولة غرفة الاقصاء هذا الشهر بعد تعدي بروك ليسنر عليه ،كذلك ليستعد لمواجهة المصارع بروك ليسنر على لقب حزام الوزن الثقيل في بطولة ريسلمانيا 35 القادمة.

وأصيبت امبر مون في مباراة رويال رامبل مؤخراً وعانى آكام من اصابة في الركبة وكان بحاجة لجراحة. على الرغم من أن Akam عاطل عن العمل WWE لا تزال تحتفظ Rezar ودريك مافريك على شاشة التلفزيون. لذلك على الأقل هذا هو علامة جيدة لـ AOP.

كذلك اصيبت ساشا بانكس في مباراتها الاخيرة امام روندا روزي في بطولة رويال رامبل الشهر الماضي على لقب بطولة حزام WWE RAW فئة السيدات ومن المقرر ان تشارك في بطولة غرفة الأقصاء على لقب حزام بطولة الفرق الزوجية مع بايلي.

كان لوك هاربر بحاجة إلى جراحة في المعصم وقد ظهر في مركز أداء WWE مؤخرا. يمكن أن يكون الأمر مسألة وقت فقط قبل أن يعود. البعض تحت انطباع أنه يمكن جلبه إلى القصة الحالية مع دانيال بريان وايريك روان في بعض النواحي.

قال مات هاردي إنه طاهر بيئياً من إصاباته المجنونة لكننا الآن نتساءل كيف هو حقاً. وقد عمل المخضرم في WWE في الكواليس من خلال إصابته لذا فإن مات هاردي هو شخص آخر يمكنه العودة في أي وقت ، وقد أعلن تاي ديللينجر عن عودته قريبا إلي الحلبة وأنها مسأله وقت لا أكثر.

وسين كارا يمكن أن يكون جاهزًا في أي وقت يجب أن يجعل عودته من الإصابة قريبا كما ألمح إلى تشكيل فريق زوجي مع ري ميستريو.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter