x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فينس مكمان يحدث العاملين فى WWE عن دونالد ترامب

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حاولت العديد من وسائل الاعلام التواصل مع موظفى WWE الحاليين و السابقين خلال الأشهر القليلة الماضية فى بحثهم عن ماضى المرشح الرئاسي دونالد ترامب خلال ظهوره مع الشركة .

وقد أصدر فينس مكمان أمرا ألا يتحدث أي من العاملين فى الشركة عن ترامب لأي من وسائل الاعلام . وقد قال هذا أيضا للمواهب السابقة التى تواصلت معه ليتسائلوا عما يجب أن يفعلوا .

وقد كشف مؤخرا أن ليندا مكمان قد تبرعت بستة ملايين دولار لجميعة بناء أمريكا الخارقة و التى تساند ترامب . كما تبرع أيضا فينس و ليندا بخمسة ملايين دولار لمؤسسة دونالد جي ترامب منذ 2007 وحتى 2009 ، وهى أكبر تبرعات حصلت عليها المؤسسة .


ترامب من أعضاء قاعة المشاهير فى WWE و ظهر ستة مرات خلال عروض ريسلمانيا على مر السنين . وقد ظهر أيضا فى عروض الشركة ، من بينها الرو فى يونيو 2009 حينما اشترى العرض و أذاعه مجانا .

نجمة WWE السابقة و نجمة TNA الحالية ماريا كانيلاس تحدث الى مصادر اعلامية عن وقتها مع ترامب فى تلميذ المشاهير . يمكنك قراءة تلك التغطية من هنا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter