x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فيكي جيريرو تتحدث عن التواصل مع الجماهير كشريرة ، خططها الأولى فى WWE و المزيد

Share on Facebook48Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ظهرت فيكي جيريرو مؤخرا فى برنامج سام روبرتس للمصارعة لتتحدث عن مسيرتها فى WWE . خلال المقابلة تحدثت عن كيف بدأت فى WWE . قالت أنها كانت من المفترض أن تظهر على الشاشة لشهرين فقط لمساعدة راي ميستريو فى قصة ما و قد كان أمرا يريده فينس مكمان .

أخبرها أنهم بحاجة اليها لمدة شهرين فى عمل لايدي جيريرو و أن الأمر سينتهي بعد ذلك . قال أن الأمر بدأ كتجربة و كانوا يريدون أن يعلموا ما سيحدث . قالت أن WWE لم يجدها خائفة من الظهور أمام الكاميرا و حينما طلبوا منها أن تأخذ حركة تومب ستون من الاندرتيكر قالت أنهم يمكنهم المحاولة ثم قدموا لها عقدا .

لم تكن تريد اهانة الشركة و كانت تريد اتمام دورها و الرحيل . ثم أصبح العام اثنين و أرادوا منها أن تكون المديرة العامة لتعمل مع ايدج . و قالت أنها كانت تجربة رائعة .


و عندما سُألت عن شخصيتها ، قالت أن الجماهير كرهتها لستة سنوات و أنها بمثابة نعمة حيث أنه ليس هناك كثير من الناس يمكنهم الحفاظ على مثل هذا الأمر طوال هذه المدة . قالت أنها أمنت بشخصيتها لذا فقيام الجماهير بتوبيخها طوال تلك السنوات كان يعني الكثير لها .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter