x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فلويد مايوزر ينسحب من قتال أمسية رأس السنة، ويقول أنه قد تم تضليله من قبل مقيم العرض

لقد أصدر فلويد مايوزر تصريح يوم الأربعاء يعلن أنه لن يقاتل في عرض اتحاد Rizen Fighting ليلة رأس السنة. لقد تم الإعلان يوم الأحد أنه سيقاتل ضد الكيك بوكسر تينشين ناسوكاوا الذي لم يهزم من قبل.

قال مايوزر اليوم أنه لم يوافق أبدا على القتال. فيما يلي تصريح مايوزر:

” الأن بعد عودتي الى أرض الولايات المتحدة بعد رحلة طويلة ومخيبة الى طوكيو، الأن لدي الوقت لأتحدث معكم، جماهيري ووسائل الاعلام فيما يتعلق بالحدث القادم يوم 31 ديسمبر الذي تم الإعلان عنه مؤخرا. أولا، أود أن أوضح أنني فلويد مايوزر، لم أوافق أبدا على مواجهة رسمية مع تينشين ناسوكاوا.

في الواقع (مع كامل احترامي) لم أسمع عنه أبدا حتى رحلتي الأخيرة الى اليابان. في النهاية، طُلب مني أن أشارك في استعراض لمدة 9 دقائق ويستمر 3 جولات مع خصم من اختيار اتحاد Rizen Fighting. ما تم اخباري به في البداية من قبل برينت جونسون هو أنه كان سيكون استعراض أمام مجموعة صغيرة من المشاهدين الأغنياء مقابل أتعاب كبيرة للغاية. هذا الاستعراض قد تم اعداده مسبقا من قبل Special Bout لأسباب ترفيهية بحتة بدون أي نية لتقديمه على أنه قتال رسمي في العرض أو قتال تلفزيوني للعالم بأكمله.

بمجرد وصولي الى المؤتمر الصحفي، تفاجئت أنا وفريقي بالاتجاه الجديد الذي يسير اليه الحدث وكان يجب أن نضع نهاية مباشرة. أود الاعتذار بشدة لجماهيري بسبب المعلومات المضللة التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي وأؤكد أنني قد تم تضليلي بالكامل بهذه الترتيبات التي تم اعدادها بدون موافقتي.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter