x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

عقد نجم كبير فى TNA ينتهى قريبا ، هل هو مرتبط بـWWE ؟

كما ذكرنا الأسبوع الماضى ، فان WWE يسعى للحصول على توقيع بعض الأسماء الكبرى مع توسعهم مع دورة بطولة المملكة المتحدة القادمة لذا سيكون من المنطقى أن يسعى WWE خلف مصارع مثل درو جالواي.

قال جالواى أن قد سمع الشائعات بشأن عقده . ويجدر بالذكر أن دايف ملتزر كان هو الشخص الأول الذى يتحدث عن عقد جالواى الأسبوع الماضى . قال جالواى : ” سينتهي عقدي بعد تسجيلات يناير و لكنه سينتهي فى فبراير رسميا . اننا نتحدث و نحاول حل الأمور . سأكون كاذبا اذا قلت أنه لم تكن هناك بعض العروض التى يجب أن أفكر فيها . يجب أن أفكر فى مستقبلي و مستقبل عائلتى . اننى فى الـ31 فقط من العمر ، ولكن اصابة الرقبة تلك أثرت علي قليلا . اننى سعيد بقيامي بما أقوم به و بالعلاقة التى لدينا . “

قال أنه لا يريد أن يجزم بشيء ولكنه ليس متأكدا من الأمر الصحيح فى الوقت الحالى و الأمر يتعلق ببعض التفاصيل . لم يرد التحدث عن من تواصلوا معه لأنه ما يزال خاضعا لعقد مع TNA . أعتقد أن هناك اهتمام من جانب WWE و سيكونون مجنونين اذا لم يقدموا له عرضا جيدا .

تحدث جالواي أيضا عن اصابة رقبته التى أصيب بها العام الماضى ، و مسيرته السابقة فى WWE ، زواجه ، المصارعة البريطانية و مسيرته فى TNA و أمور أخرى كثيرة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter