x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

عضو قاعة مشاهير فى WWE يهاجم فقرة الرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشر عضو قاعة المشاهير ” النجم ” بيلي جراهام التالى على صفتحه على الفيسبوك :

الكوميديا و الموت

ليلة الاثنين الماضى ، 26 ديسمبر ، توقفت قليلا عن الرسم و شاهدت التلفاز قليلا . رأيت الرو لذا توقفت لأشاهد ما يجري . الفقرة التى كانت خلف الكواليس مع جولداست ، أر تروث ، لوك جالوز ، كارل أندرسون و بايلي كانت فى بدايتها . بايلي ، بكل عاطفة جياشة أعطت جولداست حيوان محشو مهدى لداستى رودز . وتخبر جولداست بمدى حبها لداستى . حاول ابن الحلم الأمريكي جولداست التأثر قليلا وهو يمسك بالدمية . لا أعلم حقا من هم أندرسون و جالوز ، هذا حقيقي ولا شيء شخصي بيني وبينهم . يقوم أحدهم بعد ذلك بانتزاع رأس دمية داستى رودز و ضحكا ثم ابتعدا عن المشهد . أمر مضحك كثيرا أن نسخر من أسطورة متوفية فى WWE ، الحلم الأمريكي ، الذى كان لديه كاريزما أكثر من طاقم WWE بأكمله .


و غرد كودي رودز أنه لن يقول أى شيء سيء عن هذا المقطع . لن يفعل هو و لكن أنا سأفعل . لقد أثار هذا غضبي بالكامل وكان عدم احترام واضح للرجل ، ليس فقط لأفضل المصارعين فى التاريخ . و أعتقد أن الكاتب الذى جاء بهذه الفكرة هو مجرد شخص وضيع يجب أن يطرد لهذا . و السؤال هو الى أى مدى سيتدني WWE ؟ أنا شخصيا لا أريد أن أعلم .

ليرقد بسلام داستى رودز الذى توفي فى 11 يونيو 2015 .

النجم بيلي جراهام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter