x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

عاجل .. رسميا سي ام بانك مقاتل باتحاد UFC للفنون القتالية (فيديو)

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في خبر مفاجئ للكثيرين وصادم للعديد من جماهير المصارعة الحرة حول العالم؛ وقع النجم المشاكس والمثير للجدل سي ام بانك على عقود انضمامه إلى اتحاد الفنون القتالية المختلطة الأكبر والأشهر حول العالم UFC، ليصبح أحدث الوجوه على عالم القتال الحر بشكل رسمي.

وقد أعلن بانك انضمامه إلى UFC خلال ظهوره مع المذيع الخاص بالاتحاد المذكور “جو روجان” بمهرجان UFC 181 بالأمس، وأشار إلى أن تعاقده ينص على عدة نزالات قتالية وليس مجرد نزال عابر، وأنه قد أنهى كل ما يتعلق بمسيرته كمصارع ليبدأ مسيرة جديدة ولكنه سيستخدم مهاراته كمصارع داخل قفص القتال أيضا.

وأشار بانك أنه كان يتمنى الدخول في مجال القتال منذ سنوات لعشقه القتال وكونه يتمتع بخلفية لا بأس بها في الرياضات القتالية كـ الكاراتيه، بالإضافة إلى تدربه منذ سنوات على رياضة الجو جيتسو البرازيلية مع المدرب الشهير “رينار جرايسي”.


وشدد النجم المشاكس على احترامه لكل من في ذلك المجال وكل مقاتلي اتحاد UFC، لكنه في الوقت ذاته أرسل رسالة تحذيرية للجميع أنه بمرور الوقت سيجبر الجميع على احترامه كمقاتل مثلما يكن لهم الاحترام.

كما أعلن بانك عن بدايته كمقاتل في UFC في فيديو قصير نشره الحساب الرسمي لاتحاده الجديد على موقع الفيديوهات القصيرة Vine، حيث قال: “انتظروني داخل القفص عام 2015”.

هذا وقد تفاعل السيد “دانا وايت” رئيس ومؤسس اتحاد UFC مع انضمام صديقه إلى اتحاده، حيث نشر صورة لـ بانك على موقع مشاركة الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلا: “اتحاد UFC يرحب بـ سي ام بانك”.

الجدير بالذكر أنه خلال حوار بانك الشهير مع صديقه كولت كابانا أنكر بانك تحوله إلى القتال الحر، ووصف ما تم تداوله من أخبار في هذا الصدد بمجرد شائعات وأنه من رابع المستحيلات أن يتحول للقتال أو أن يعود إلى عالم المصارعة الحرة مرة أخرى.

إليكم مقابلة سي ام بانك التي أعلن فيها انضمامه إلى UFC :


شاهد أيضا سي ام بانك يعلن موعد بدءه مسيرته في UFC :


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter