x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ظهور هالك هوجان فى أحد عروض WWE للمرة الأولى منذ 2015

يبدو أننا نقترب من رؤية عودة هالك هوجان للعمل مع WWE . من المقرر ظهور هوجان فى العرض الاول لفيلم HBO الوثائقي عن أندريه ذا جاينت الخميس المقبل . انه عرض مشترك مقدم من HBO و WWE لذا يبدو أننا نقترب من مشاهدة عودة هالك هوجان الى شاشة WWE . لقد تم اجراء مقابلة مع هوجان أيضا كجزء من ذلك الفيلم الوثائقي .

لقد تم تسريح هوجان من عقده مع WWE فى 2015 بعدما تم نشر تفريغ صوتي لهوجان يستخدم كلمة عنصرية في فيلم منذ 12 عام . لقد اعتذر هوجان بعد ذلك فى Good Morning America و قال أنه لا يضمر أى عنصرية فى قلبه . لقد عزى استخدامه لتلك الكلمة الى نشأته لأن الأشخاص حوله كانوا يستخدمون دوما تلك الكلمة .

لم يغلق WWE الباب أبدا أمام عودته ولكن اعادته الى العمل يعتمد على رد فعل الرعاة . منذ بضعة أسابيع ، قال مارك هنري أنه سيرحب بهوجان اذا اعتذر لغرفة ملابس WWE .

فى وقت سابق هذا الأسبوع ، انتشر خبر أن هوجان و WWE كانوا فى مفاوضات خلال الأسابيع الأخيرة . في رد على القصة ، أصدر WWE التصريح التالي : ” لقد حظينا بنقاشات مع تيري بوليا ( المعروف باسم هالك هوجان ) حول كيف يمكنه مساعدة الأخرين على التعلم من أخطائه ، ولكنه ليس خاضع لأي عقد مع WWE . “


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter