x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شاهد : الروك يؤكد أن WWE كان لديهم خطط كبيرة من أجله فى ريسلمانيا 34

منذ بضعة أشهر ، ذكر دايف ملتزر من Wrestling Observer أن الفكرة الأصلية كانت أن يشترك الروك مع روندا روزي لمواجهة تريبل اتش و ستيفاني مكمان فى ريسلمانيا . لم يمكنهم التوصل الى اتفاق مع الروك لذا هنا تواصل تريبل اتش مع باتيستا ليرى اذا كان مهتما . انتهى الأمر بذهاب WWE الى كيرت أنجل .

أكد الروك الشائعات خلال مقابلة أجراها للترويج لفيلمه الجديد ” Rampage ” .

قال ” فى الواقع ، لقد كنت أتحدث أنا وفينس مكمان منذ ما يقرب من شهرين و نحاول اكتشاف ما كنت سأفعله اذا عدت الى ريسلمانيا . لقد عرض علي هذه الفكرة الرائعة حقا التى كانت تتضمن مباراة فرق مع ، بالطبع ، روندا روزي المذهلة و أنا فخور جدا بها و تريبل اتش و ستيفاني . لقد كنا متحمسين حقا بشأن هذا ولكن لم يمكننا فعل ذلك لأنني كنت فى شانغهاي ، و لكن من يعلم ما القادم ؟ “

قال الروك أنه مايزال منفتحا للقيام بمباراة مع WWE فى المستقبل . من المثير أنه لم يذكر مشاكل التأمين الخاصة بالفيلم . فى السنوات الأخيرة ، المشكلة الكبيرة مع ظهور الروك فى ريسلمانيا هو أن هذا سيكون له تعارض مع ستديوهات الأفلام التى يعمل معها . تتخوف الاستديوهات من عودته الى الحلبة بسبب مخاطر الاصابة . هذه المرة ، قال أنه لم يمكنه القيام بالمباراة لأنه لم يكن فى البلد ، حسنا ، ربما كانت مشاكل التأمين من مشاكل الماضي . ربما نراه فى ريسلمانيا 35 ؟

يمكنك الاستماع الى المقابلة كاملة بالأسفل :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter