x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شاكيل أونيل يقول أن مباراة ريسلمانيا مع البيج شو لن تحدث غالبا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما ذكرنا الأسبوع الماضى ، فان بيج شو قد أجرى مقابلة مع WWE.com  وقال أن شاكيل أونيل لا يأخذ ريسلمانيا على محمل الجد . وكان الأمر يبدو بمثابة ترويج للمباراة ولكن فى برنامج شاك يوم الاثنين ، تحدث عن هذه الشائعات . قال شاك ” هذا صحيح غالبا . انه ليس خطأى .

هذا كل ما يجب أن تعلموه .” قال أن المباراة لم تلغى تماما ولكن الأمر ليس جيدا . وكما ذكرنا ، فان شاك ينوى البدء فى التدريب بقوة هذا الأسبوع و أكد هذا فى برنامجه . قال أنه سيعمل بجد هذا الشهر فى حالة اقامة المباراة . ولمح الى أن المشكلة ليست مع البيج شو و ادارته ولكن كانت هناك مشاكل أخرى .

أشعر بأن المباراة ماتزال قائمة و أن كل هذا الحديث للمساعدة فى الاعداد لها . لا أستطيع تخيل WWE يروج للمباراة خلال الأسابيع الماضية اذا لم تكن هناك صفقة بالفعل مع شاك . لقد أرادوه فى 2009 ولكن فشلت الصفقة فى ذلك الأمر . لذا أعتقد أن أى شيء قد يحدث .


يعتقد بيج شو أن هذه قد تكون مباراته الكبرى الأخيرة فى ريسلمانيا لذا فانه يأخذ الامر بجدية كبيرة و أصبح فى هيئة مذهلة فى الأشهر الأخيرة . نأمل من أجله أن تقام هذه المباراة . بخلاف هذا ، لا أرى له مكان فى العرض بخلاف المعركة الملكية التذكارية .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter