x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شارلوت فلير تقول أن هناك أشخاص سخروا منها لكونها مطلقة

لقد مرت شارلوت فلير بالكثير فى مسيرتها و تغلبت على العديد من العقبات طوال الطريق . مسيرتها الاحترافية قد كانت استثنائية منذ توقيعها مع WWE ، ولكن حياتها الشخصية كانت مليئة بالكثير من التجارب ولكن فلير شخص أفضل لقدرتها على مواجهة كل تلك المحن .

لقد حلت شارلوت فلير مؤخرا ضيفة على Arm Drag Takedown مع بولو ديل مار حيث تحدثت حول كيف كان تاريخ علاقاتها محل جدل عندما جاءت الى WWE للمرة الأولى .

” لقد أصابني الأمر عندما بدأت مع WWE أن هناك أشخاص كانوا يسخرون من كوني مطلقة . لقد كان أبي مطلقا مرات عديدة . لا أعلم لماذا أزعجني الأمر . لا أعلم اذا كان لأنني أكره الفشل أو أننى كنت محرجة أو أننى أقارن بنفسي بقريناتي من النساء – لا أعلم . ولكن من أجل ازاحة هذا عن صدري ، توضيح ما مررت به و ما تعلمت ، و كيف أنني أصبحت شخص أفضل . أعتقد أن هذا كان الجزء الأصعب لأتحدث عنه . “

أوضحت فلير أنها تكره الفشل ولهذا أذاها الأمر كثيرا . ولكن فى النهاية ، استطاعت استخدام كل ما تعلمته فى الحياة بشكل جيد . الأن بصفتها بطلة سماك داون ، فليس هناك الكثير مما قد يقف فى طريقها مع استمرارها نحو السعي لصناعة مسيرة أسطورية بقدر الامكان .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter