x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شائعة كبيرة بشأن وضع دانيال براين فى WWE

لقد كانت هناك العديد من الشائعات فى الأيام الأخيرة حول وضع دانيل براين مع WWE . الأسبوع الماضى ، أجرت بري بيلا مقابلة حيث تحدثت حول محاولة براين للسماح له من قبل WWE . لقد ذكرت أنه قد تم السماح له بالمشاركة من قبل أطباء خارجيين . بطريقة ما ، قام الناس بتحويل تعليقاتها الى ” السماح لدانيل براين بالمشاركة من قبل WWE ” .

يعلن WWE عن براين كـ حكم خاص لمباراة بين جيندر ماهال و أي جاي ستايلز فى العرض المقرر اقامته فى شيكاغو ، الينوي هذا الشهر . و قد أضاف هذا الاعلان المزيد من الدعم لتلك الشائعات حول عودة براين الى حلبة WWE .

فى الواقع ، لم يتم السماح لـ براين بالمصارعة فى الوقت الحالي ، و مايزال لا يستطيع تلقي أى ضربات . سبب اضافته كـ حكم خاص هو أنهم أرادوا اعطاء دفعة لمبيعات التذاكر .

لقد كان براين يقوم بعلاج غرفة الضغط العالي و يقول أن هذا قد ساعده كثيرا و تحسنت نتائج اختباراته . انه يشعر أن هناك احتمال 15 – 20 % أن يتم السماح له من قبل WWE . لذا ، نعم ، هناك احتمال أنه سيعود الى حلبة WWE ولكن لم يتغير شيء من جهة WWE . اذا حصل براين على نتائج اختبارات سلبية فلن يصارع مرة أخرى سواء فى WWE أو فى مكان أخر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter