x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيث رولينز يقول أن بروك ليسنر يلعب من أجل المال في WWE

كشف سيث رولينز في حواره مع الصحفي جوستين لابار عن حبه لأعمال المصارعة المحترفة، وشعوره بأن بروك ليسنر سيئ السمعة، وكيف أن هذه العناصر ستجعل مباراة بطولة اليونيفرسال في ريسلمانيا مباراة رائعة.

 

وعبر رولينز عن حبه للمصارعة قائلا “لدي الكثير من الشغف بالمصارعة، والكثير من الحب لهذه الصناعة” وأشار رولينز إلى اعتقاده بأن دخول شخص ما في هذه الصناعة وهو لا يحبها، يمثل صفعة كبيرة على وجهه، وأضاف يحتاج الناس إلى فهم أن هذا ليس طريقا سهلا يمكن لأي شخص السير فيه، لأنه كي تكون عظيما في هذه الصناعة  يستغرق الأمر سنوات من العمل الشاق والتضحية، وأن الوقت والتضحية سوف تأتي ثمارها في وقت قريب بما فيه الكفاية.

 

 

وقال رولينز أنه يتطلع لمقابلة ليسنر الذي عمل من أجل نفسه وللمال فقط ، بينما هو لم يكن أبدا يعمل لنفسه أو من أجل المال، وإنه يعمل فقط لأنه يحب هذه الصناعة ومن أجل إلهام الآخرين، كما عبر رولينزعن تطلعه للفوز بمباراة رويال رامبل للرجال لهذا العام، وذلك بعد أن حصل على مكان في الحدث الرئيسي لرسليمانيا35.

 

جدير بالذكر أن هذه ستكون هي المرة الثانية التي يشتبك فيها بروك ليسنر مع سيث رولينز في بطولة العالم في مباراة فردية، إذ كانت أول مواجهة بينهما في يوليو من عام 2015 في WWE Battleground.

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter