x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيث رولينز يقول أنه يريد مباراة شون مايكلز ، و أنه مستعد أن يقاتل أيه جاي ستايلز من أجلها

Share on Facebook99Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أجرى برنامج The Gorilla Position  مقابلة مؤخرا مع سيث رولينز ، كما ذكرنا ، فان أيه جاى ستايلز كان يتحدث عن مباراة فى الرويال رامبل ضد شون مايكلز . خلال البرنامج ، قال رولينز أنه اذا كان مايكلز سيعود من الاعتزال ، فيجب أن يكون ضده .

قال رولينز : ” اذا ما كان سيعود من الاعتزال فمن الأفضل أن يكون فى ريسلمانيا . المجد لأيه جاي لمحاولته ولكن يمكنه الجلوس فى الخلف . أنا أريد هذه المباراة قبل أن يضع يده على شون . العديد من الجماهير سيدفعون مبلغا كبير من أجل مشاهدة شون و أيه جاي .

ربما نتقاتل أنا و أيه جاى على هذا الأمر . الفائز يحصل على شون . “


ذكر رولينز أيضا أنه استوحى أسلوبه من مايكلز .

اعترف رولينز بالتالى :” دوما ما تخيلت نفسي فى صورة الرجل الذى يستطيع القيام بالأمر بصورة جيدة . لا يمكننى أن أتخيل نفسي فى الحلبة كمصارع هوائي أو مقاتل أو رجل فنى ، ولكن أشعر أننى أستطيع القيام بكل شيء ، اعمل مع الجميع ، و أخرج أفضل ما لدى الجميع .

أنا لن أقارن نفسي به أبدا ، ولكن مثل شون مايكلز ، رجل يمكنه القيام بكل شيء . دوما ما افتخرت بالقدرة على القيام بأنواع مختلفة من المباريات مع خصوم مختلفين . “


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter