x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سكوت كوكر رئيس Bellator MMA يتحدث عن احتمال توقيع بانك

Share on Facebook39Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

برغم خسارة بانك فى ظهوره الأول فى MMA لصالح ميكي غال فى الجولة الأولى بالاستسلام فى شهر سبتمبر فى UFC 203 فى كليفلاند ، أوهايو ، الا أنه هناك اهتمام ببانك من اتحادات MMA . لقد صرح دانا وايت رئيس UFC أنه ليس متأكدا مما يخفيه مستقبل بانك فى الاتحاد ولكنهم سيتحدثون و ذكر بانك قبل UFC 203 أنه قد وقع عقد لقتالات عديدة مع UFC لذا فمن الواضح أنه ما يزال خاضعا لعقده معهم . وحتى وقتنا هذا ، يعتقد أن بانك سيقاتل على الأقل مرة واحدة أخرى مع UFC .

تحدث سكوت كوكر رئيس Belltor MMA مع Newsweek هذا الأسبوع وخلال المقابلة ، علق على مستقبل بانك فى MMA . قال كوكر أنه سيكون مهتم بالحصول على بانك حينما ينتهى عقده مع UFC .

لقد كان كوكر منفتحا للحصول على أسماء مثل ألبرتو ديل ريو و قد كانت هناك مفاوضات مع رايباك لذا لن أتفاجئ اذا أراد الحصول على بانك . فى هذه المرحلة ، سيكون Bellator مهتما بالحصول على أى شخص يمكنه تحسين ترتيبهم على شاشة Spike TV ولكن يمكنك ازالة اسم بانك حتى ينتهي عقده مع UFC .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter