x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سبب قيام WWE باعادة الكثير من نساء الماضي الى الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

اذا كنت تتسائل عن سبب قيام WWE باعادة الكثير من نساء الماضي من أجل مباراة الرويال رامبل النسائية ، فهذا بسبب فيلم وثائقي .

ذكر دايف ملتزر من Wrestling Observer أنه كان هناك نساء من الماضي أكثر مما كان مخطط له بسبب الفيلم الوثائقي القادم عن مصارعة النساء . ذكر ملتزر أن النساء المتواجدات فى الطاقم ستحصل على دفعة ضخمة ( أكثر من قبل ) بسبب أن نجمتهم الكبرى الجديدة امرأة . لقد قال : ” سيقومون بدفع النساء بقوة ، حتى أكثر من قبل ، لأنه على الأقل فان النجمة الأكثر شهرة فى الشركة امرأة . “

أيضا ، لم يذكر ملتزر هذا ولكن ، لقد سمعت أن سبب قيام نيكي بيلا باقصاء بري بيلا لأن هذا سيتماشى جيدا مع القصة فى توتال ديفاز . لقد كانت كاميرات E! تقوم بتصوير مقاطع خلف الكواليس قبل و أثناء مباراة الرويال رامبل النسائية . لقد كانت نيكي وبري تتدرب على مدار الشهرين الماضيين و قد تحدثتا عن رغبتهم فى العودة الى الحلبة معا .

صفقة روزي كانت حركة رائعة من جانب WWE ، بجانب الأسباب الواضحة لهذه الصفقة . فهذا سيساعدهم على التفاوض فى صفقاتهم التلفزيونية لأنهم الأن بامكانهم اخبار الشبكات التلفزيونية أنهم سيحضرون روزي الى شبكتهم و هذا يجب أن يزيد من دوافع الشبكات للحصول على عروض WWE .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter