x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ساشا بانكس تكشف عن نجم أحلامها فى الرو عندما كانت صغيرة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ساشا بانكس واحدة من عدة مصارعات متزوجات من شخص يصارع أيضا . فى 2016 ، تزوجت ساراث تون ، الذي يصارع فى المشهد المستقل باسم ميكازى . لقد كان ميكازى يستخدم كمصارع حشو باسم راثرفورد هايس ، فى مباراة ضد رايباك فى 2012 فى احدى حلقات الرو . لقد تزامل أيضا مع جايسون جوردان فى مباراة غير مذاعة فى عرض NXT فى 2015 حيث خسروا لصالح Vaudevillians .

لقد ظهرت بانكس مؤخرا فى حلقة Total Request ، و نافست فى لعبة Sink or Spill . لقد كشفت أن حبها للمصارعين المحترفين يعود الى ما قبل أن تعرف زوجها .

مفهوم اللعبة هو أنه اذا تمكنت من وضع كرة البينج بونج فى الكأس ، فان خصمها يجب أن يجيب على سؤال . ولكن ، اذا أخطأت ، يجب عليها أن تجيب على سؤال .

كانت تخطئ و تُجبر على أن تجيب السؤال و الذي كان من أكثر شخص محرج كانت تحلم به . أجابت بانكس ” شايموس ، عندما كنت طفلة . كنت أجده ظريفا . “

لقد اعترفت بانكس أنه كان هناك شيء خاطيء بها ، و قد أوضحت أنها ماتزال تحبه و لكن كصديق و رفيق عمل . لقد ظهر شايموس للمرة الأولى فى 2009 فى ECW . فى ذلك الوقت ، كانت بانكس تبلغ 17 عام فقط .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter