x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سابو يهاجم قاعة المشاهير ، ويعلق على عدم العمل مع جون سينا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث سابو نجم WWE/ECW/WCW/TNA مؤخرا مع جاستن باراسو من SI.com حول مسيرته و أمور أخرى . خلال المقابلة ، سُأل عن تقديم الشيخ الى قاعة المشاهير فى 2007 . قال سابو ” انها قاعة مشاهير مزيفة . سأقوم بهذا فقط لأنى بحاجة الى المال . لا أعلم ما اذا كنت سأشرف على الجميع ولكنى لا أعتبرها قاعة مشاهير حقيقية . ” قال أنها ليست مثل قاعة مشاهير كرة السلة أو كرة القدم . قال أن قاعة مشاهير WWE لديها أمور فقط من WWE وليست من اتحادات أخرى . وقال أنه اذا لم تعمل فى WWE ، فلن تكون فى قاعة المشاهير و هذا لا علاقة له بانجازات المصارعين ولكن الأمر كما لو أن WWE يمتلك المصارع .

لقد ظهر سابو فى WWE فى 2006 كجزء من ECW ، ولكنه لم يستمر سوى 13 شهرا . قال أنه لم يندم على عدم الذهاب الى WWE قبل أن يفعل و أنه سعيد حيث هو الأن . قال أن هناك أمور قليلة كان يتمنى فعلها بطريقة مختلفة فى مسيرته ، ولكن فى أغلب الأمور ، قام بها على طريقته و قد حقق بعض الانجازات فى مسيرته .

خلال مسيرته مع الشركة ، كان له صراع مع جون سينا . قال سابو أنه كان يعاني كثيرا قبل أن يصارع سينا  ولكن بعد أن انتهى الصراع لم يعانى على الاطلاق حيث أن سينا كان جيدا فى الحلبة . قال أن الكثير من المصارعين يسخرون من سينا داخل الحلبة ، ولكنه يعتقد أنه مصارع جيد .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter