x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ريسلمانيا قد تفقد مباراة كبرى هذا العام

WWE يحب دوما أن يقوم بأمور خفية حتى لا نعلم ما القادم . ولكن فى كل عام منذ ريسلمانيا 30 ، حصل الجمهور على المعركة الملكية التذكارية لـ أندريه ذا جاينت ، و قد علمنا ماذا يمكن أن نتوقع منها .

لقد حقق أربع رجال الفوز و حصلوا على جائزة كبيرة . سيزارو ، بيج شو ، بارون كوربين و موجو راولي جميعا قد استخدموا هذه المعركة الملكية السنوية كنقطة انطلاق لدفعة قوية . انتصار البيج شو كان انتصار رمزي أكثر من أى شيء أخر و لكنها ماتزال بداية رائعة للاتجاه الصحيح لأي شخص .

قال براين ألفاريز فى Wrestling Observer أن WWE قد يفكر فى الغاء الفكرة هذا العام للحفاظ على مباراة النساء بدلا من ذلك .

” لا أعلم اذا كانوا سيقدمون واحدة هذا العام . لقد سمعت أنهم قد يقومون بمعركة ملكية نسائية هذا العام مثل معركة تذكارية لـ ماي يانج أو مولاه . ” قال ألفاريز ” قد تكون النساء من يحصل على المباراة هذا العام و ليس الرجال . “

اذا قام WWE بالغاء المعركة الملكية التذكارية لـ أندريه ذا جاينت فقد تكون فكرة جيدة ولكن توقيت خروج فيلم HBO الوثائقي عن أندريه يجعل الأمر غريبا بالنسبة لي . بغض النظر ، اذا قاموا بتنظيم مباراة نسائية كبرى فى عرض العروض ، فهذا سيقدم للنساء فرصة مستحقة بالتأكيد تحت الأضواء فى العرض الذي عادة لا يشهد مباريات نساء ليست على اللقب .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter