x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

روندا روزي وقعت عقد بدوام كامل مع WWE : ” هذه حياتي الأن “

كما شاهد الكثيرون منكم ، فان روندا روزي قد ظهرت بعد فوز أسوكا بالرويال رامبل النسائية . ذكر ESPN أنها قد وقعت صفقة بدوام كامل مع WWE .

قالت روزي لـ ESPN : ” هذه حياتي الأن . الأولوية الاولى فى جدول أعمال على مدار السنوات العديدة القادمة . هذا ليس ظهور وحيد سريع ، و ليس فقرة للدعايا . عندما قابلت تريبل اتش للمرة الأولى ، أخبرته ، هناك العديد من الأمور الأخرى التى يمكنني القيام بها والتى ستجلب لي أموال أكثر بكثير ، ولكنها لن تكون ممتعة بهذا القدر . “

قال روزي أن هذا كان دوما ما تريده ولكن لم تعتقد أبدأ أن هذا ما كان يحمله المستقبل لها . لقد كان هناك حديث عن عمل روزي مع WWE بعدما ظهرت فى ريسلمانيا 31 فى 2015 فى فقرة مع الروك ، ستيفاني مكمان و تريبل اتش . لقد كانت روزي بجانب الحلبة فى كلاسيكيات ماي يانج لتشجيع رفيقتها من فارسات MMA شاينا باسزلر .

ليس من الواضح اذا كانت روزي ستصارع فى العروض المباشرة . ربما ، يتم استخدامها فى دور مشابه لـ بروك ليسنر حيث تظهر فى بعض العروض المدفوعة و بعض العروض المباشرة .

حتى وقتنا هذا ، مازلنا لا نعلم من سيكون فى مباراة الحدث الرئيسي للنساء فى ريسلمانيا ولكن يبدو أن روزي ستكون جزء منه بطريقة ما . هذه القصة ستحصل على دعايا ضخمة على وسائل التواصل و على التلفزيون و هذا تماما ما كان WWE يسعى له عندما وقع معها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter