x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

روندا روزي تكشف عن خصم أحلامها في WWE

لقد حظيت بطلة نساء UFC السابقة روندا روزي بمسيرة رائعة مع WWE هذا العام. لقد وقعت روزي مع عملاق عالم المصارعة في يناير الماضي وشاركت في عدة مباريات كبرى. مباراة روزي الأولى في WWE كانت في ريسلمانيا 34 عندما تزاملت مع عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل.

لقد نجح الثنائي في هزيمة تريبل اتش وستيفاني مكمان في مباراة فرق مختلطة. بعد ذلك بعدة أشهر نجحت روزي في هزيمة أليكسا بليس في سمر سلام لتفوز بلقب نساء الرو. بعد ذلك تصدرت الحدث الرئيسي لأول عرض مدفوع للنساء فقط، ايفلوشن، ضد نيكي بيلا في نيويورك الشهر الماضي.

لقد فاقت روزي التوقعات بمسيرتها في WWE، ولكنها لم تواجه حتى الأن خصم أحلامها داخل الحلبة. خلال حديثها مع برنامج PWI، كشفت روزي أنها تريد العمل مع بطلة نساء الرو السابقة ساشا بانكس:

“أود حقا أن أصارع ساشا بانكس. لقد كنت منبهرة بمشاهدة عملها ومشاهدتها سابقا ومشاهدة أدائها. وقد كنت من جماهيرها بالفعل. أعتقد أننا نستطيع تقديم شيء رائع معا وأعتقد أنها قد قدمت للعديد من النساء بعض من أفضل مبارياتهم على الاطلاق.”

“ولكنني أشعر أنني لست في المستوى المناسب لها حتى الأن. أعتقد حقا أننا نستطيع تقديم شيء مميز وعظيم جدا، ولكن لا أعلم ان كنت في المستوى المناسب لذلك أو إذا كانت هي مستعدة لذلك، أو إذا كانت الشركة تريد هذا، ولكن بالتأكيد أود حدوث هذا.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter