x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رومان رينز يجب أن يواجه براي وايت على لقب WWE فى ريسلمانيا ، وفقا لكتاب قواعد WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحليل : حامد ريحان

 فى نهاية حلقة سماك داون ، واجه راندى أورتن بطل WWE براي وايت وقال أنه يتعهد بالطاعة التامة وأنه لا يمكنه مواجهة وايت فى ريسلمانيا 33 .

وفقا لكتاب قواعد WWE ، مع تخلى راندي أورتن عن فرصته فى ريسلمانيا ، فان رومان رينز يجب أن يواجه براي وايت فى ريسلمانيا 33 على بطولة WWE . صدق أو لا تصدق ، فقد حدث هذا الأمر من قبل .


فى 1999 ، فاز فينس مكمان بالرويال رامبل باقصاء ستيف أوستين ، بينما دافع الروك عن بطولة WWF فى تلك الليلة بهزيمة مانكيند فى مباراة ” أنا أستسلم ” . فى الليلة التالية فى الرو ، كما نشاهد فى الفيديو بالأعلى ، قال فينس مكمان أنه لا يريد امتياز كونه المنافس الأول على اللقب و أنه لن يواجه الروك فى ريسلمانيا 15 . قال مكمان أنه سيذكر اسم منافس الروك فى ريسلمانيا قبل أن يظهر ستيف أوستين من خلال القمر الصناعي .

و أخبر أوستن مكمان أنه سيصارع على لقب WWF فى ريسلمانيا و ظهر مفوض WWF فى ذلك الوقت شون مايكلز على الشاشة مع أوستن . كان من الواضح أنه كانت هناك مفاوضات بين الاثنين قبل تصوير الخطاب . قال مايكلز لفينس أن كتاب قواعد WWF الرسمي يقول ” أنه اذا كان الفائز بالرويال رامبل لا يقدر أو لا يريد الذهاب الى ريسلمانيا للقتال ضد البطل ، فان المستبعد الأخير يأخذ هذا الامتياز . “

فى هذه الحالة لقد كان المستبعد الاخير هو رومان رينز فى الرويال رامبل 2017 . من الواضح أن تلك كانت مجرد فقرة ، ومن المستبعد أن يكون هناك قواعد WWE . وحتى اذا كان هناك كتاب ، فعلى الأغلب لن يكون فيه شيء يتعلق بتنازل الفائز فى الرويال رامبل عن فرصته فى ريسلمانيا . ولكن اذا كان هذا صحيح فيجب أن يتصل رينز بالمحامي .

أما بالنسبة لأوستن فقد وضع فرصته على اللقب فى ريسلمانيا على المحك ضد فينس مكمان فى مباراة قفص والتى كانت المباراة الفردية الاولى لمكمان . فاز أوستن بالمباراة و هزم الروك فى ريسلمانيا 15 ليحصل على بطولة WWF .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter