حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

خاصروب فان دام : بعض اللاعبين لا يتمتعون بقدر كبير من النفوذ مثلي

روب فان دام : بعض اللاعبين لا يتمتعون بقدر كبير من النفوذ مثلي

أجرى مراسل قناة  WSVN- TV مؤخرا مقابلة مع بطل العالم السابق ECW روب فان دام. تحدث فان دام خلال المقابلة عن إنه يصارع أغلب الوقت في ECW. كما تحدث عن أمور أخرى .

 

وقال روب فان دام حول كم مرة كان تصارعه مرتفعا في ECW، إنه منذ عام 2001 وصولاً إلى آخر جولة له في عام 2014 ، كان الأمر أقل بكثير، وربما أكثر بنسبة 90٪ من الوقت، وأشار أنه كان يصارع بما يقرب من نسبة 100%من الوقت.

 

وعن اعتقاده أن المصارعه عالية الخطورة، قال بطل العالم السابق لـ ECW إنه لا يعتقد ذلك ، لكنه يعتقد أنه عندما تستخدم المصارعة طوال الوقت ، فإنها لا تؤثر عليك بالطريقة التي تؤثر بها على الآخرين.

 

وأشار روب فان دام أن بول هيمان يريد أن يدخله عضوا في قاعة مشاهير WWE، كما أشار أنه من الجيد أن يستمع إلى وجهة نظر بول هيمان حول أفكاره بالنسبة له ، وأضاف إنها ستكون تجربة مهمة بالنسبة له .

 

وعلق روب فان دام على حلقة جون أوليفر في الأسبوع الماضي والتي تناولت شركة WWE، وقال كان بالحلقة بعض الحقائق لكن هناك أيضًا بعض الآراء التي اختلف معها.

 

وأشار روب فان دام أنه  يستمتع بكونه مصارعا مستقلًا، وأن جميع الشروط قابلة للتفاوض على أي اتفاقية،  لكنهم بحق يبقونك في WWE مشغولًا للغاية ولا يكون لديك وقت للعمل في أي مكان آخر، لن تحصل حتى على وقت للعودة إلى المنزل، لكن ماذا ستفعل إذا كنت في المقدمة في WWE .

 

وحول ما أثارته حلقة جون أوليفر من عدم وجود تأمين صحي في WWE قال روب فان دام يقول الناس “أوه ، لا يوجد تأمين صحي” ولكن إذا كنت بحاجة إلى ذلك في صفقتك ، فيمكنك التفاوض بشأن ذلك، حتي غرفة فندقك يمكن أن تتفاوض عليها في عقدك.

 

وأشار فان دام إلى أن بعض اللاعبين لا يتمتعون بقدر كبير من النفوذ مثله لأنهم ربما لا يبيعون أكبر عدد ممكن من التذاكر ، ويعتقد فان دام أن هذا لن يجعلهم مصارعين مستقلين لأنهم لا يستطيعون التقدم حقًا بنفس القوة التفاوضية.