x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رد الفعل خلف الكواليس على اعتقال ريتش سوان

ايقاف ريتش سوان من WWE بسبب اعتقاله الناتج عن اعتدائه العنيف كان صدمة للكثير من الأشخاص فى WWE ولكن هناك أخرون لم يكونوا متفاجئين تماما .

كما ذكر Wrestling Observer أولا ، فقد كان هناك البعض يعلمون سوان و زوجته ، ويقولون أن هذين الاثنين مجنونين بسبب الأفعال التى حدثت فى حياتهم قبل مصارعة المحترفين . يصف شخص ما على معرفة بهم هذا الموقف أنهم موقف مؤسف لأن مسيرة سوان قد تكون قد انتهت و هذا قد يكون مدمرا لهم كزوجين من الناحية المالية .

روى سوان قصته فى ” أفضل أصدقاء ريتش سوان ” منذ عامين . لقد تحدث حول معاملة أبيه السيئة لأمه عندما كان صغيرا . لقد قُتل والد سوان على يد حبيبته عندما كان سوان فى الـ 12 من عمره . لقد تحدث عن فشله مع الجماهير و ادمانه للكوكايين بعدما ماتت أمه عندما كان فى الـ 16 من عمره . لقد كان سوان مشردا لفترة . و مات مروجه بسبب أزمة قلبية ، و بمساعدة عمته ، توقف عن استخدام الكوكايين و بدأ فى تحسين حياته . انه يعطي الفضل للمصارعة فى انقاذ حياته . بعد اعتقاله يوم الأحد ، أصدر WWE البيان التالي : ” WWE لا يتسامح مطلقا مع الأمور التى تتضمن العنف ، و وفقا لسياستنا ، فقد تم ايقاف ريتش سوان الى أجل غير مسمى بعد اعتقاله . “

نأمل أن تتحسن الأمور لهما .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter