x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ردود أفعال سلبية خلف الكواليس تجاه برون سترومان

بعد عرض Crown Jewel، فان القصة البارزة هي فوز بروك ليسنر ببطولة اليونيفرسال. وهناك قصة أخرى ظهرت بعد تلك المباراة وهي كيف أنهم قاموا بتقديم ليسنر لتدمير سترومان.

ذكر دايف ملتزر أن فكرة المباراة كانت أن سترومان لم يتعافى فعليا بعد أن تم ضربه بلقب اليونيفرسال من قبل بارون كوربين. قد يكون هناك المزيد من التفاصيل خلف اظهار سترومان بمثل هذه الطريقة.

لقد قدم مايك جونسون بعض الأخبار المثيرة والتي قد تظهر جانب أخر من هذا الأمر.

قال جونسون” أحد الأمور التي سمعتها من عدة أشخاص – اننا نتحدث عن 4 أشخاص مختلفين. هناك بعض الأوقات حيث يكون سترومان مهملا في الالتزام بالمواعيد. ومعروف عنه الرحيل مبكرا في بعض الأحيان ويرتكب عدة أخطاء فيما يتعلق بآداب خلف الكواليس وغرفة الملابس. وكما يقول أحد الأشخاص، في بعض الأحيان يكون هو العدو الأسوأ لنفسه. انهم يضعون أمال كبيرة عليه وعندما يصل الى المرحلة التي تعتقد أن الخطوة التالية ستكون أن يكون هو مركز الشركة، يحدث شيء ما ويرتكب خطأ ما خلف الكواليس مما يجعل الإدارة تتراجع خطوة للخلف.”

يعتقد جونسون أن WWE تحب سترومان ولكنهم لا يثقون به ولهذا تقرر الإدارة التراجع في الدفع به لأنهم لا يثقون بتواجده على القمة. القصص التي ظهرت مؤخرا وما يتعلق برحيل سترومان مبكرا قد سمعها في الأيام الأخيرة.

الأمر المثير للسخرية هو أن بروك ليسنر يشتهر بأنه يغادر الساحة مباشرة بعد انتهاء فقرته ولكن القواعد التي تنطبق على بقية الطاقم لا تنطبق عليه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter