x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رايباك يقول أن المقابل المادي لريسلمانيا كان أسوأ مقابل له على الاطلاق ، ويتحدث عن الرحيل عن WWE و المشاركة فى العروض الافتتاحية

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مؤخرا فى برنامج Conversation With The Big Guy ، تحدث رايباك نجم WWE السابق حول عدة موضوعات منها تجاربه فى ريسلمانيا و الوقت الذى أدرك فيه أنه يجب أن يرحل عن WWE و المزيد .

اعترف رايباك أنه لم يكن راضيا عن تجاربه فى ريسلمانيا حيث أن اشراكه فى العرض الافتتاحي كان يشكل ضغوطا عليه و أن العمل مع مارك هنرى فى ريسلمانيا 29 شكل ضغطا كبيرا .

فكما يبدو ، فان هنري لا يحب أن يحمله أحد ولم يكن يريد التدرب على ضربة رايباك القاضية ، وغالبا من أجل احراج رايباك بعد الحركة الخاطئة مع تينساي .


و أثنى رايباك على هنري لتمسكه بكلمته .

وقال رايباك أنه يقيم الحلبات فى فندق ريسلمانيا كل عام ، حتى يستطيع المصارعين التمرن طوال الأسبوع . وقال أن هذا التدريب خاص بريسلمانيا و بعض مباريات موني ان ذا بانك .

وفقا لرايباك ، فان المصارع يرى العرض الافتتاحي أقل من القائمة الرئيسية ، ولكن فينس لا يرى الأمر هكذا .

وكشف رايباك أن العرض الافتتاحي الأخير فى ريسلمانيا كان أفضل يوم مدفوع له من قبل WWE و أن المقابل المادي للعرض الافتتاحي فى ريسلمانيا 2014 أو 2015 كان أسوأ مقابل له على الاطلاق .

وتذكر رايباك أنه عندما كان عالقا فى العرض الافتتاحي ، فان بارون كوربين ظهر للمرة الأولى فى الطاقم الرئيسي فى WWE فى ريسلمانيا 32 وفاز بالمعركة الملكية التذكارية .

فى مايو 2016 ، كان رايباك سيتم القائه من المباراة الملكية من قبل تايتوس أونيل ، الذى كان من المفترض أن يقصي رايباك و الشاب أبولو كروز فى نفس الوقت . وعند سماع هذا الأمر علم الرجل أن مكمان سيضعه فى أماكن ضعيفة حتى يرحل .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter