x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رايباك يستمر في مهاجمة جون سينا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى حلقة هذا الأسبوع من برنامج Conversation With The Big Guy ، تحدث رايباك و بات باك عن العديد من الموضوع و ذكر اسم جون سينا مجددا . لقد تحدث عن الاهتمام الذى حصل عليه من البرنامج السابق عندما تحدث عن جون سينا ” الحقيقي ” و كيف أنه ليس الرجل الجيد على الدوام .

خلال هذا الأسبوع ، قال رايباك ” كل الأخرين كانوا من الخارج . أنا كنت من الداخل . لقد حظيت بأولى خبراتي الشخصية مع جون سينا . اننى أركز كل شيء حول قول الحقيقة و هناك بعض الأمور بالتأكيد من وجهة نظرى . سيكون أمرا سيئا بالنسبة لى أن أقول أمور غير حقيقية . ليس لدي أى هدف .

” قال أنه قد تحدث مع جون سينا بصدق حينما ذكر الأمر . و قال أن سينا لم يمانع العمل معه ولم يكن هناك مشكلة أبدا معه فى الحلبة و يعتقد أن سينا مصارع جيد للغاية . ولكن خارج الحلبة ، كان الأمر مختلفا .


” اننى أحب المصارعة . دوما ما يقول جون أنه يحب WWE ولكنه يقوم بأمور لا تصب الا فى مصلحته هو فقط وقد أظهر هذا مرارا و تكرارا و جميع من فى WWE يعلمون هذا . ” قال أنه صديق للعديد من الرجال فى الطاقم . لقد ذكر رجال مثال روسيف ، دولف زيجلر و وايد باريت .

وقال رايباك قصة عن أحد الرجال الذي قد ضرب سينا فى عينه بالخطأ و أن سينا قد أرجعه مرة أخرى الى القسم التطويري و أنهى مسيرته تقريبا . ويعتقد رايباك أن سينا قد ظن أنه تهديد له و أنه اذا كانوا قد تعرفوا الى بعضهم البعض خارج المصارع فلن يكون هناك مشكلة .

و قال أن من فى الخارج لا يعلمون ما يجري . و أضاف رايباك ” ان عقليته ليست جيدة لمجال المصارعة و ليست جيدة للجماهير . لذا هذا ما كنت أعنيه أنه كالسم و أنه مليء بالهراء . “

وتابع احدى القصص من أحد العروض المباشرة وقال ” لقد كان هناك رجلا والذى كان والدا … لقد عمل فى المبنى . وقال أنه يريد القول أنه مشجع كبير لـWWE فقط ” وقد أراد أن يشكر سينا لأنه ابنه كانت لديه مشكلة كبيرة فى التنمر على الأطفال الأخرين و أن برنامج كن نجما مع جون سينا قد صنع شيئا ما مع ابنه و توقف عن هذا . و قال رايباك أنه قد ذهب الى سينا و أخبره ذلك .

وينظر سينا الى الرجل ( وهو على بعد 100 قدم تقريبا ) و نظر الي رايباك بأعين ميتة وقال اللعنة عليه و انصرف بعيدا . وقال رايباك أن هذه احدى الأمور الصغيرة التى قد شاهدها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter