x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

راندي أورتن نجم WWE يبيع منزله فى ميسوري

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قام بطل العالم السابق راندي أورتن ببيع منزله فى سانت شارلز مقابل 775000 دولار .

لقد بٌني ذلك المنزل متعدد الطوابق فى 2013 ، و يشتمل على تجيهزت عصرية و أرضيات من الخشب المقوى و الحجارة و يمتد لما يزيد على 2600 قدم مربعة .

مطبخ كبير اعتيادي يتوسط جزيرة من الرخام و ينفتح على مساحة كبيرة بسقف يشبع أسقف الكاتدرائيات و مدفأة مركزية . غرف المعيشة و الموقد بها أيضا تدفئة .


ثلاثة غرف نوم و أربعة حمامات من بينها واحد رئيسي مزود بحمام بخار و خزانة تقليدية .

وهناك طابق للمتعة به غرفة الميديا مزودة بمقاعد استاد ، غرفة للتمرينات و غرفة عائلية للألعاب مزودة ببار . و هناك أيضا غرفة آمنة تقع خلف باب فولاذي كبير .

هناك شرفات كبيرة فى الطابق الثانى من المنزل و تطل على مساحة الربع فدان من الأرض . ويكتمل كل هذا مع المساحات الخضراء و الغابات و أماكن اشعال النيران .

لقد اشترى أورتن هذا المنزل فى 2013 . وفقا لما ذكر .

وقد مثل رودنى والنر من Berkshire Hathaway Select كلا من أورتن و المشتري فى عملية البيع ، وفقا لـ Multiple Listing Service .

ان أورتن البالغ من العمر 36 عاما قد حصل على بطولة العالم 12 مرة و حمل بطولة WWE أربع مرات . و قد أنتقل الى عالم الأفلام أيضا حيث ظهر فى عدة أفلام مثل ” That’s What I Am  ” فى 2011 ، و ” The Condemned 2 ” فى 2015 .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter