x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

راندي أورتن أصبح خلسة أحد عظماء WWE على مر التاريخ

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عندما تفكر فى أفضل الرجال فى WWE ، تفكر فى الرجال الذى يحتلون الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا . تفكر فى الرجال الذين تنفذ مبيعاتهم سريعا . اننا نتحدث عن رجال مثل هالك هوجان ، ستون كولد ستيف أوستين ، الروك و جون سينا . و لكن فى كل عصر كبير فى المصارعة ، كان هناك رجال على نفس القدر من الأهمية ولكن لا يلحظهم أحد .

دوما ما كان هوجان و راندي سافاج بحاجة الى رودي بايبر أو تيد ديبياسي من أجل اثبات مكانتهم فى العرض . لا يمكن أن ينكر أحد المبيعات و الأحداث الرئيسية فى العروض المدفوعة التى قدمها أوستن و الروك . ولكن رجال مثل تريبل اتش و ميك فولى دوما حسنوا العروض أكثر و أكثر .

سينا كان لديه ايدج و اورتن فى مثل هذه المكانة .


و بالطبع الرجل الذى تمكن من القيام بهذا الدور خلال كل العصور الثلاثة : الاندرتيكر . الرجل الميت مثال رائع على هذا الأمر . لقد كانت مبارياته دوما من بين الأفضل ولكنه لم يكن أبدا النقطة المركزية فى WWE .

و أقول أن راندي أورتن يقترب من تلك المكانة فى تاريخ WWE .

حقا الاختلاف الوحيد بين الاثنين هو استيعاب المشاهدين الجدد . ولكن الجماهير التى تتابع WWE بصورة منتظمة سيتفهمون كيف تتغير الشخصيات لتشكل أفضل صور المتعة لدينا .

عندما يقول رجل متوسط فى الشارع أن هوجان هو أفضل مصارع فى التاريخ ، فان عاشق المصارعة يقول فلير أو مايكلز ؟

يجب أن نثني على سينا لنجاحه المتواصل لمدة 15 عاما . لن اجادل فى هذا . لم يعمل أحد بمثل هذا الجد فى تاريخ WWE . لقد حقق أوستن و الروك مبيعات كثيرة ولكن لم يبقى أى منهم على القمة أكثر من 5 سنوات . فى عصر هوجان ، لم يكن WWE هو الظاهرة العالمية الموجودة الان . ان سينا يذهب الى كل أنحاء العالم الأن .

لننظر الى مسيرة رودي بايبر و راندي أورتن . سنجد أن هناك تشابه كبير ولكن مسيرة أورتن لها مسار أكبر كثيرا . بينما لم يفز بايبر ببطولة WWE ، فان أورتن قد فاز بها 12 مرة . لقد فاز بمباراتي رويال رامبل ، حقيبة موني ان ذا بانك ، و ألقاب الفرق مرتين و فترة رائعة مع بطولة القارات .

لقد قدم مباريات رائعة ضد سينا ، ايدج ، مايكلز ، فولي ، كريس بينوا ، و الاندرتيكر وهى من أفضل مباريات العصر .

كما صنع أورتن العجائب لانجاح الأشخاص الأخرين . لقد استفاد منه الكثيرون أمثال شيلتون بينجامين ، كوفي كينجستون ، كودي رودز ، دانيل براين و سيث رولينز .

و يستطيع اعادة ابتكار نفسه كلما دعت الحاجة الى ذلك . من قاتل الأساطير الى الأفعى و مسيرته كرجل محبوب ، أورتن يمكنه التكيف مع أى وضع .

قف و فكر فيما صنعه أورتن خلال 15 عاما فى WWE . فعندما نتكلم عن النجوم ، فان أورتن بالتأكيد فى أفضل 10 نجوم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter