x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رئيس مصارعة امباكت ايد نوردهولم يرسل رسالة الى EC3

قد يكون ايثان كارتر III قد بدأ فى مصارعة امباكت حيث ظهر بصورة ابن اخ ديكسي كارتر المدلل و لكنه سريعا خرج من ذلك الدور و أصبح لشخصيته حياة خاصة بها . الأن يبدو أن WWE قد سار فى دائرة كاملة حيث انتهى بالعودة الى WWE حيث قضى فترة قصيرة باسم ديريك بايتمان قبل أن يعود الى TNA .

ولكن لم يعد هناك بايتمان ولكنه يظل EC3 . الأن مع دخوله فصل جديد فى مسيرته ، فان بطل TNA السابق يمكنه أن ينظر الى الخلف بفخر أثناء انضمامه الى NXT بصفقة جديدة تماما .

لقد أعلنت امباكت رحيل EC3 من الشركة عندما كان فى الجانب الخطأ من مباراة اغتنم أو اطرد . أهمية تلك اللحظة لم تُهدر على EC3 لأنه أرسل رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي يشكر فيها منزله السابق و يقول ” ليبدأ الأداء الثالث . “

لقد كان كارتر مع WWE ثم رحل الى TNA و الأن قد عاد لذا هذا الأداء الثالث قد كان أمرا ينتظره بالتأكيد منذ فترة طويلة .

رئيس مصارعة امباكت اد نوردهولم قد لاحظ بالتأكيد رسالة كارتر و رد عليه ليشكر ابن أخ ديكسي كارتر المدلل و يقول أنه سيشاهد أداؤه الثالث ” باهتمام ” .

لنرى ما الذي سيستطيع EC3 أن يفعل فى تجربته الثالثة . لقد بدأ بالفعل فى بداية رائعة و بمركز مثير للغاية فى TakeOver : New Orleans .

قد يكون نوردهولم يعني أمرين بتصريحه هذا اذا كنت تريد حقا تحليل كلماته ، ولكن الجزء الأهم هو أنه بالتأكيد يبدو داعما له .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter