x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

دين امبروز يري قصة مثيرة حدثت له في المطار

شارك نجم المصارعة باتحاد WWE وبطل حزام WWE Champion السابق معجبيه قصة مثيرة حدثت له في وقت سابق مع بعض معجبيه اثناء تواجده في إحدى المطارات قبل بضع سنوات.

حيث من المقرر ان يغادر المصارع دين امبروز اتحاد المصارعة WWE في شهر أبريل المقبل بعد عرض وبطولة ريسلمانيا 35 القادمة لنهاية عقده مع الاتحاد ،كما تحدث عن كل زاك رايدر وكورت هوكينز على البودكاست مؤخراً عبر The Major Wrestling Figure Podcast ومجموعة اخرى من المواضيع.

حيث قال : “في إحدى المرات ، عندما كنت أواعد زوجتي الآن عاشت في نيويورك وأحيانًا في يوم العطلة كنا نقضي بعض الوقت في منزلها في وقت ما في منزلي حسب المكان الذي كنا فيه في بلدنا مرة واحدة أغير رحلتي للذهاب إلى نيويورك لم أغير ذلك لقد اشتريت رحلة طيران جديدة غير مرتبطة تمامًا بسفر الشركة وعندما هبطت في نيويورك بمجرد أن وصلت إلى البوابة كان هناك عشرة أشخاص هناك مع كل هذا التوقيع ولمدة ثانية استيقظت للتو من الطائرة وأحب هل لدي عرض اليوم؟ ماذا يحدث هنا؟ ظننت أنني ذاهب للمنزل؟ ،وأوقعوا جميع الأشياء الخاصة بهم وأنا جالس وبجواري حقيبة الأمتعة كيف يعرفون أني سأكون هنا؟ لقد كان قرارًا ذاتيًا شخصيًا بشراء رحلتي الجديدة كيف عرفوا؟ ربما حدثت تسريبات في قسم السفر لكنني فعلت هذا بمفردي لذا فهم لديهم تسريبات في شركات الطيران! ثم جاء هذا المتأنق إليّ في المطالبة بالأمتعة مع بعض الأشياء وقال: “يا صاح أنا لا أحاول أن أزعجك يا صاح سأعطيك 50 دولارًا لتوقيع هذه الأشياء القليلة ذهبت وقلت له “حافظ على أموالك سأوقع هذه الأشياء لك ولكن أخبرني كيف عرفت أنني كنت هنا.” وقال: “يا صاح ، لقد أصبح كل شيء معروف”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter