x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

دايق لاجانا يوضح العملية الابداعية وراء أحداث هاردي الجنونية ، ويعلق على العمل مع بيلي كورجان

Share on Facebook42Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أجرى كاتب مصارعة Impact السابق دايف لاجانا مقابلة سؤال و جواب مع جاستن باراسو من SI.com . خلال المقابلة ، سُأل عن قرار الرحيل عن مصارعة Impact و العمل على مشروع خارج المصارعة مع بيلي كورجان . لم يعلق على قراره بالرحيل .

ولكنه ذكر أنه عندما غادر الشركة ، جاءه كورجان بمشروع عندما سافر حول أمريكا فى RV ، و أنه ألف موسيقى ستصدر فى شهر مايو فى ألبوم أنتجه مع ريك روبين . و قرروا اكمال المشروع أيام الخميس و أن يقوموا بقطع وثائقية يومية .

وقال أن القيام بتلك الأمور حيث يتبعه شخص ما فى الأنحاء و أن كورجان قد أحب هذا المفهوم .


وحينما سُأل عن العملية الابداعية وراء قصة هاردي الجنونية ، قال أن الأمر يتعلق بتعلم ما يجيد الأشخاص فعله و ما تأمله الجماهير . قال أن الأحداث بدأت فى شهر يناير عندما تحول مات هاردي الى شرير ولكنه لم يكن يريد القيام بقصة مع أخيه ، لأنه فى كل مرة يقومون فيها بتلك القصة ،

لا يكون الأمر كما يأملون . قال أن مات بدأ فى الحصول على دفعة و عندما قاموا بمباراة ” أنا أستسلم ” عندما ألقي جيف مات خلال طاولة سألوا مات حول ما اذا كان قد كُسر و أن ذلك قد غيره . وقال أن الأخوين هاردي قد وقعوا على عقدين مختلفين و انه يتذكر عندما انتشر الأمر على الانترنت .

قال أن الأخوين هاردي بالاضافة الى جيريمي بوراش يستحقون كل التقدير على هذه القصة .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter