x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

دانا وايت: سأتحدث مع سي ام بانك لإقناعه بالقتال في UFC !

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في مقابلة أجريت معه بأحد البرامج التليفزيونية؛ تحدث السيد “دانا وايت” رئيس ومؤسس اتحاد UFC أشهر اتحادات الفنون القتالية المختلطة وأكبرها عن النجم المثير للجدل والمصارع السابق في WWE سي ام بانك، والذي سيحضر المهرجان المنتظر UFC 181 نهاية هذا الأسبوع في مدينة لاس فيجاس.

حيث أكد وايت أنه يعلم أن صديقه سي ام بانك سيحضر العرض لذلك فمن المؤكد أنه سيتحدث معه كثيرا، وسيحاول إقناعه بالانضمام إلى اتحاده والتحول إلى القتال الحر، وأرجع وايت قدرة بانك على النجاح كمقاتل إلى أنه يتدرب على الرياضات القتالية منذ سنوات ويثق في نجاحه.

وقارن دانا وايت بين بروك ليسنر كمقاتل وبين سي ام بانك، حيث أكد أن نجاح ليسنر سريعا في القتال جاء بسبب خلفيته عن القتال وتصنيفه كفئة أولى كمصارع بالإضافة إلى تكوينه الجثماني القوي، لذلك كانت بداياته في القتال أمام نجوم كبار في اللعبة.


أما بانك فيختلف اختلاف كلي عن ليسنر من حيث الاختلاف الجسدي والقتال العنيف وخلافه، مشيرا أنه في حالة إقناع بانك بالقتال فستكون بداياته كأي مقاتل عادي مع مقاتلين سجلهم في القتال متشابه أي خالي الوفاض من حيث الهزيمة والفوز.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter