x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

خصم جون سينا فى ريسلمانيا أكبر من لقب WWE

مشهد ريسلمانيا يتشكل سريعا و مما يبدو عليه ، قد تكون هناك بعض الأحداث الكبرى فى انتظارنا . برغم أننا لم نبدأ رسميا فى الطريق الى ريسلمانيا حتى الأن ، الا أن الأخبار المبكرة من WWE تقول أن النسخة القادمة من عرض العروض ستكون نسخة رائعة تتضمن مباراة ضخمة لجون سينا .

يذكر Wrestling Observer أنه برغم انتشار الشائعات التى تقول أن أي جاي ستايلز سيدافع عن لقب WWE ضد جون سينا فى نيوأورلينز ، الا أن الأخبار تقول أن مباراة سينا فى ريسلمانيا 34 ستكون مواجهة أكبر من هذا بكثير .

بعض الأسماء التى يتم أخذها فى الاعتبار و هى أكبر من مباراة بطولة WWE قد تكون شحيحة فى الوقت الحالي بخلاف بضعة أسماء . الاندرتيكر ، باتيستا ، هالك هوجان ، و جولدبيرج جميعهم مرشحين بسبب قوة الاسم وحده . برغم أن دايف ملتزر يذكر أن هناك تساؤل كبير يحيط بالسماح لهوجان بالمشاركة و المنافسة بسبب مشاكل ظهره .

ولكن يبدو أن جون سينا لديه خصم فى ريسلمانيا و سيكون خصم كبير . قد تكون الذكرى السنوية الـ 25 للرو هى المكان الأمثل لبدء الأحداث . لذا سنضطر الى الانتظار حتى 22 يناير لنرى ما سيحدث و ماذا ينتظر سوبر سينا فى ريسلمانيا 34 .

الجدير بالذكر أننا قد نشرنا بعض الأخبار الحصرية عن الاندرتيكر . مباراته مع تيكر ستكون الأكثر منطقية لأنها المباراة التى كان من المقرر اقامتها فى عرض العام الماضى قبل أن تتغير الخطط و قد كانت مباراة يريدها كلا من سينا و تيكر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter