x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حرق أحداث كبير فى الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يوم الأربعاء ، أرسلت الينا صورة من اعلان تلفزيوني تم بثه خلال عرض سماك داون على سوبر سبورت فى جنوب أفريقيا . لقد أجلنا كتابة تقرير عنه حتى نحصل على بعض التأكيدات بشأن صحته .

منذ ذلك الوقت ، انتشر الاعلان على وسائل التواصل . انه اعلان مثير لعدة أسباب . السبب الأول هو أن برون سترومان يظهر حاملا بطولة اليونيفرسال بجانب بروك ليسنر ، فين بالور ، رومان رينز ، سيزارو و بيج كاس . لقد كان كاس بعيدا عن الأحداث منذ أغسطس الماضي بسبب اصابته بتمزق .

التعافي من تلك الاصابة قد يستغرق ما بين شهرين الى 9 أشهر ، لذا يمكن أن يعود فى الوقت المناسب من أجل عرض غرفة الاقصاء . بافتراض أن هؤلاء النجوم الستة سيتنافسون فى مباراة غرفة الاقصاء فان الفائز سيذهب الى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا .


اذا ، ماذا يعني هذا ؟ اذا لم يكن هذا خطأ و تم اصدار الاعلان مبكرا ، فغالبا هذا يعني أن سترومان سيفوز بلقب اليونيفرسال فى الرويال رامبل . غالبا سيكون كين هو من يتلقى التثبيت ، و لهذا فمايزال ليسنر فى مشهد الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا ، وهذا يعني غالبا أنه سيستعيد اللقب فى غرفة الاقصاء .

لن أتفاجئ اذا قرر فينس مكمان وضع اللقب على سترومان حيث أن معظم الجماهير يعتقدون أن ليسنر سيحافظ على اللقب فى الرامبل .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter