x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيندر ماهال يريد أن يصارع الروك ، و يعلق على احتمال اعتزال الاندرتيكر

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث بطل WWE جيندر ماهال مؤخرا مع SportsKeeda للترويج لعرض موني ان ذا بانك الأحد القادم فى سانت لويس . خلال المقابلة ، سُأل عن الأسطورة الذى يود أن يصارعه . و ذكر ماهال دواين جونسون ” الروك ” .

” أعتقد أن الروك سيكون اختياري الأمثل لأنه نجم كبير و قد كان من مصارعيني المفضلين عندما كنت صغيرا ، لقد كان معشوقي . كل شيء – من طريقة كلامه الى أسلوبه فى الحلبة – لقد كان منافسا شرسا للغاية . ” قال أن الروك كان قوي جدا و كان عظيما على الميكروفون . و أضاف أن الروك سيكون خصم أحلامه طوال الوقت . قال أنه مازال يعتقد أن هذه المباراة ممكنة و يمكن أن تحدث يوم ما حيث يود الروك دوما العودة الى WWE بين كل حين و أخر .

بعد سنوات من التوقعات بشان موعد اعتزال الاندرتيكر ، يبدو أنه قد ودعنا فى ريسلمانيا 33 فى الحدث الرئيسي ضد رومان رينز . خلال المقابلة ، سُأل عن اعتزال الاندرتيكر .


” أعتقد أن هناك فصل أخر ولكن هذا هو الأمر بشأن WWE ، هذا هو الأمر بشأن الاندرتيكر ، انه غامض للغاية ، انه غير متوقع ، أنت لا تعلم الى أين ستسير الأحداث . يمكنه أن يظهر فجأة فى الرو أو سماك داون . يمكن أن يظهر فى ريسلمانيا أو لا يظهر أبدا ولكن أعتقد أنه مايزال هناك أمر أخر .  ولكن هذا رأيي فقط . حتى وان كان قد انتهى ، فسيكون أحد عظماء التاريخ .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter