x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس يمتدح براي وايت ، و يعلق على دخول تيدي لونج لقاعة المشاهير

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشر عضو قاعة المشاهير جيم روس مقالة جديدة على موقعه حيث تحدث عن عدة موضوعات . خلال المقالة ، علق روس على فوز براي وايت ببطولة WWE . قال أن فوز وايت بالبطولة كان أمرا استراتيجيا و أن وايت سيكون شخصية جيدة محبوبة و بارزة . ويعتقد أن الجماهير ستتقبل هذا الأمر . ” لقد عمل براي جاهدا على أسلوبه داخل الحلبة و الخطابات و حالته البدنية المذهلة .

لم يخشى أبدا أن يجرب الأمور الجديدة ولا يقدم نفس الأمر مرارا و تكرارا كما يفعل الكثير من أقرانه . براي وايت نجم لا يخضع للزمن و سيكون نجما فى أى عصر شاهدته خلال الأربعين عاما الماضية . “

كما تحدث روس عن تقديم تيدي لونج لقاعة مشاهير WWE . وذكر أن لونج سيحل ضيفا على احدى حلقات روس ريبورت القادمة و أنه قد تغلب على الكثير فى مصارعة المحترفين .


و أخيرا ، دافع روس عن وجود شخص رابع فى الفريق الاذاعي لسماك داون . وقال أنه برغم أن الجماهير لا تحب الفريق الاذاعي ، الا أنه يعتقد أنهم يقومون بعمل جيد فى تيسير الأمور و هذا أمر صعب . وقال أن الفريق متناغم أمام الشاشة و أنهم يستحقون التقدير . و أضاف أن اذاعة منتج WWE ليس أمرا سهلا ولكن أفضل الأمور فى الحياة لا تأتى بسهولة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter