x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس يقول أن WWE يجب أن يوقع كيني أوميجا ، ويعلق على ظهور الاندرتيكر و شون مايكلز فى الرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد قام جيم روس عضو قاعة المشاهير بنشر مقالة جديدة على موقعه حيث يتحدث حول عدة موضوعات . خلال المقالة ، علق روس على ظهور الاندرتيكر و شون مايكلز فى الرو . قال أن لديه فضول ليعلم كيف سيستخدم تيكر و HBK فى العرض حيث دوما ما يكون الهدف هو أن يكون ظهورهم الغامض له معنى كبير . قال روس أنه يعتقد أن تيكر أو مايكلز أو كلاهما سيكون فى قمة العرض أو فى قمة الساعة الثانية . لا يعتقد روس أن ابقائهم حتى الساعة الثالثة ليست استراتيجية جيدة .

كما تحدث روس أيضا عن قيام جون سينا بنشر صور كيني أوميجا على انستجرام . وقال ” لقد استمتعت بترويج سينا على انستجرام فيما يتعلق بكيني أوميجا فى الرويال رامبل هذا العام فى سان أنطونيو فى 29 يناير . لقد جعل الجماهير تتحدث عن هذا الأمر بالتأكيد . ” وقال أنه سيتفاجئ لو لم يكن أوميجا أولوية قصوى لدى WWE ليتعاقدوا معه . لقد أشارا أن عقد أوميجا مع NJPW ساري حتى 31 يناير ، يومين بعد الرويال رامبل . قال أن أوميجا سيكون على قمة المصارعين الذين يجب التعاقد معهم اذا كان ما يزال فى الشركة .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter