x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس يتوقع أن يتغلب بروك ليسنر على جولدبيرج فى سرفايفر سيريس ، و يقدم أنباء عن الاندرتيكر

Share on Facebook38Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشر عضو قاعة المشاهير جيم روس مقالا جديدا على مدونته حيث يشارك أفكاره بشأن عدة موضوعات . فى هذه التدوينة ، علق روس على المباراة القادمة بين بروك ليسنر و جولدبيرج فى عرض سرفايفر سيريس الاحد القادم ، و التى ستكون الحدث الرئيسي فى العرض . قال روس ” أننى أرى فوز ليسنر ليلة الأحد فى تورنتو فى مواجهة قوية بدنية لها طابع فنون القتال المختلطة . ” . انه يعتقد أن المباراة يمكن أن تمتد لمدة 15 دقيقة بسهولة .

عاد الاندرتيكر الى شاشة WWE فى حلقة الثلاثاء من سماك داون ، والتى كانت الحلقة 900 من العرض . قال تيكر أنه قد عاد و أنه اذا خسر فريق سماك داون فى سرفايفر سيريس لصالح فريق الراو فسيجب عليهم أن يمتثلوا أمامه . لقد كان من المتوقع أن تيكر سيعود الى شاشة WWE مرات أكثر مما فعل خلال السنوات الأخيرة . قال روس أن فخذ تيكر مازال يتعافى بعدما أجرى جراحة الشهر الماضى . أضاف روس أن تيكر كان يعانى من اصابة مزمنة فى الفخذ ولهذا أجرى الجراحة . قال روس ” بقدر ما أننا نريد أن نرى تيكر فى الحلبة أكثر من هذا ، فلا أعتقد أن هذا سيحدث ولكنى على أتم استعداد أن أكون مخطئا . ” انه يعتقد أن الاندرتيكر يمكن أن يشارك بفاعلية فى أحداث كشخصية قوية ستجلب قوة نجومية الى العرض .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter