x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس يتحدث عن Roadblock ، و اذا ما كانت مباراة ساشا بانكس ضد شارلوت فلير كانت يجب أن تكون الحدث الرئيسي

Share on Facebook18Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشر عضو قاعة المشاهير جيم روس مقالة جديدة فى موقعه حيث يتحدث عن موضوعات عديدة . خلال المقالة ، علق روس على عرض Roadblock على شبكة WWE . قال روس أنه كان عرضا قويا ، ولكن لم يحفز الجماهير الحاضرة فى بيتسبرغ . و أضاف أنه سعيد بمشاهدة العرض ولكن لقد ذكره هذا أن هناك بعض الأمور الايجابية القليلة فى هذا المجال عموما فيما يتعلق بالتنفيذ داخل الحلبة والتى قد تكون مربكة .

لقد هزمت شارلوت فلير ساشا بانكس فى مباراة الرجل الحديدي لمدة 30 دقيقة فى العرض لتصبح بطلة النساء الجديدة . يعتقد روس أنه قد كان هناك ضغط كبير على النجمتين لمحاولتهما صناعة التاريخ فى المباراة . وقال أن نهاية المباراة قد كانت مربكة قليلا حيث توحي بتحول فى شخصية كل منهما و أنه لم يكن لديه مشكلة لو كانت هذه المباراة هى الحدث الرئيسي .

حافظ كيفن أوينز على بطولة اليونيفرسال ضد رومان رينز فى الحدث الرئيسي . قال روس أن الاثنين قد عملا بجهد كبير و هو يحترم هذا الأمر ، ولكن النهاية السريعة بسبب التدخل لم يتقبلها الجمهور .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter