x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس يتحدث حول كيف يستطيعWWE اعادة سي أم بانك

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عندما رحل سي أم بانك عن WWE ، كان قرارا لم يتوقعه الكثيرون . ولكن يبدو ، أن الطريقة التى كان يتم التعامل معه بها فى الطاقم تسببت فى رحيله بسبب غضبه مما يقول أنه كان يعمل أثناء الاصابة . أسلوب حياة WWE يمكن أن يكون قاسيا و يبدو أن بانك قد نال كفايته .

بعد العديد من التوقعات بشأن عودته ، مايزال بانك بعيد عن WWE . يظل بانك خاضع لعقد مع UFC و حاليا ينتظر اقامة قتاله الثاني .

تحدث جيم روس مؤخرا فى برنامج سام روبرتس للمصارعة حول موقف سي أم بانك و ما يحتاج WWE لفعله من أجل اعادته .


” سأحاول ايجاد لطريقة لمعرفة اذا كانت هناك مسيرة أخرى لدى سي أم بانك . و بمسيرة أخرى أعني ريسلمانيا ، ليس 10 ، ليس 2 و ليس ثلاثة ، عرض ريسلمانيا . لنبدأ بالبناء الصحيح و يكون الهدف ريسلمانيا . و الطريقة الوحيدة التى سأقوم بها معه هي اعادته فى ريسلمانيا و ليس على التلفزيون . وقع ، تدرب ، مقاطع ، مقاطع ، فقرة صغيرة . مباراته الأولى فى ريسلمانيا . نعم ، بهذه الطريقة ، لن يكون هناك ضغوط على أحد . “

عودة سي أم بانك الى WWE ستجلب ماهو أفضل للعمل و سيكون مرحب بها فى هذه المرحلة . بعد كل شيء ، فان وجود أنظار أكثر على المنتج لا تكون شيء سيء أبدا . ولكن الوقت وحده سيخبرنا اذا كان يمكن اصلاح جسر التواصل بين الطرفين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter