x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيريمي بوراش يرحل عن امباكت و يوقع مع WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أعطى جيريمي بوراش مصارعة امباكت اخطار برحيله و قد تم تعيينه من قبل WWE وفقا لـ PWInsider . ستكون هذه خسارة كبيرة لمصارعة امباكت لأنه كان جوكر يصلح لكل شيء على الهواء و خلف الكواليس .

لقد كان بوراش بالفعل خلف الكواليس خلال هذا الأسبوع فى فيلادلفيا و كان يخبر الناس أنه يزور أصدقائه فقط . لابد أن هناك شيء قد تغير لأن الخبر المنتشر خلف الكواليس فى الرو أنه قد تم تعيينه من قبل WWE .

لقد كان بوراش يعمل لصالح امباكت حتى الجمعة الماضية حيث كان فى مكتب الانتاج يقوم ببعض التعليق الصوتي و قد كان فى عرض House of Hardcore لأن بعض من تلك المباراة ستذاع على شاشة امباكت .

هذا رحيل صادم للغاية بالنظر الى أنه كان مع الشركة منذ افتتاحها فى 2002 . لقد بدأ بوراش فى المجال خلال السنوات الأخيرة لـ WCW كجزء من عرض راديو WCW Live .

فى الأشهر الأخيرة ، قام ببعض أعمال التعليق الرئيسية فى عروض امباكت التلفزيونية و قد كان هناك حديث حول تغييرات فى التعليق حيث سيكون بوراش هو المعلق الرئيسي . سيتم اعادة النظر فى هذا الأمر بالتأكيد الأن بعد رحيل بوراش .

بوراش هو أحدث الأسماء التى تنضم الى WWE . لقد وقع روكستار سبود و EC3 مع WWE و من المتوقع انضمام بوبي لاشلي اليهم قريبا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter