x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جون سينا يعلق على مباراته المزعومة فى ريسلمانيا ، و يتحدث عن صراعه مع الروك

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تحدث جون سينا مؤخرا مع جاستن باراسو من SI.com ليتحدث حول عدة موضوعات . خلال المقابلة ، سُأل عن بطولة العالم رقم 16 و التى استمرت فترتها أسبوعين فقط .

قال أن فترة ريك فلير رقم 16 مع اللقب استمرت 24 ساعة فقط و هذا ليس أمر كبير فى التاريخ .

وعندما سٌأل عن الاشتراك مع نيكي بيلا لمواجهة ذا ميز و ماريس فى ريسلمانيا 33 ، قال أنه يعلم انه هناك اعتقاد لدى الجماهير عنه و أنه لا يستطيع قول أى شيء يغير ذلك الاعتقاد . قال أنه لا يأتى بالأفكار ويقول للفريق الابداعي أنه يريد أن يقوم بهذا أو ذاك . قال أنه حقق نجاح كبير بكونه لاعب بوكر . انه يحصل على بطاقات و يلعب بأفضل ما يمكنه .


وعندما سٌأل عن التعليقات التى قالها منذ سنوات عديدة عن كون الروك ” مصارع بدوام جزئي ” ، قال أن هذا كان غباء منه و أن هذه هى وجهة النظر عندما تعمل بشكل يومي فى WWE .

وقال أنه أمر لن يتركه لأنه يحبه و ذكر أنه لا يجب أن يشكك أحد فى ولاءه لـWWE لأنه يعشقه .

وقال أنه على الجانب الأخر من الحاجز ، فانه لم يرى الرجل الذى يريد تحطيم النوع التكراري من المصارعة . ذكر رحيل الروك فى 2002 و أن نجاحه فى هوليوود لم ياتى فى ليلة واحدة و أنه كان عليه العمل بجد لـ15 عاما من أجل أن يحقق ذلك .

و قال أنه كان أحمق جاهل و لم يدرك هذا لأنه كان يريد أن يراه فى الرو أو سماك داون .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter