x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جون سينا سيبتعد للمزيد من الوقت عن WWE

Share on Facebook66Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ذكر Deadline أن فيلم The Pact الذى يقوم ببطولته جون سينا قد تمت الموافقة عليه من قبل Universal  وسيصدر الفيلم فى 20 أبريل 2018 . لم يتم الاعلان حتى الأن عن مواعيد الانتاج ولكن تاريخ الاصدار يعنى أن البداية ستكون خلال الأشهر القليلة المقبلة و هذا يعنى أن سينا سيبتعد للمزيد من الوقت عن WWE ، وغالبا بعد ريسلمانيا 33 . لقد ذكرنا من قبل أن سينا لديه مجموعة من عروض الأفلام و العروض التلفزيونية و سأكون مصدوما اذا شاهدنا سينا أكثر من ستة أشهر خلال هذا العام على شاشة WWE .

سيشارك ليسلي مان و ايك براينهولتز فى البطولة بجانب سينا و يدور الفيلم حول ثلاثة أباء يعلمون أن هناك اتفاق بين بناتهم ليفقدوا عذريتهم فى ليلة حفلة التخرج . و يعد الأباء خطة لايقاف مخطط بناتهم .

من المقرر أن يتحدى سينا أيه جاي ستايلز على بطولة WWE فى الرويال رامبل و من المقرر اشتراكه فى ريسلمانيا . اذا كانت الخطة هى أن يدافع سينا عن اللقب و يحتفظ به أمام الاندرتيكر فى ريسلمانيا فسيجبر هذا الفيلم WWE على تغيير مخططاتهم . والجدير بالذكر أنهم بدأوا الاشارة الى مواجهة برون سترومان ضد تيكر هذا الأسبوع لذا ربما تكون هذه هى المباراة الجديدة فى ريسلمانيا بدلا من سينا ضد تيكر . خلال الأسبوع الماضى ، قام فينس مكمان بالقيام ببعض التغييرات لبعض المباريات فى ريسلمانيا .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter