x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جون سينا: بالتأكيد مستعد للقيام بدور كابتن أمريكا

على بعد شهور من إصدار The Avengers الجزء الأخير يدور السؤال في الأفق بالنسبة للجميع أو على الأقل لمن يهتم بمارفل: ماذا سيحدث لـ The Avengers؟

ويشعر المعجبون بالقلق، لأن عقود المواهب ذات الأسماء الكبيرة على وشك الانتهاء، والفيلم سيكون عبارة عن حماما دمويا ويتم قتل الشخصيات المفتلة مثل ثور ، وتوني ستانك، وكابتن أمريكا.

على هذا النحو، كان هناك الكثير من الأحاديث على الإنترنت حول من يرث هذه الأدوار الجديدة الشاغرة. هل سيجد جين فوستر مولينير ويصبح ثور؟ هل يرث ريري ويليامز درع الرجل الحديدي؟ من سيرث درع كابتن أمريكا – بوكي أو سام؟

أو قد يطالب منافس جديد بالدرع ، وهو منافس ذو وزن ثقيل مثل جون سينا؟

ومع عضلاته المنتفخة ، وابتسامته، والشخصية المتواضعة ، كان الكثير من الناس يدعمون سينا باسم ستيف روجرز الجديد ، ويبدو أن دكتور ثوغانوميكس هو من قام بذلك.

وخلال ظهور أخير في برنامج مع إيلين ، عندما سئل عن دور كابتن أمريكا ، قال سينا: إذا كان الأشخاص الذين ينشدون كابتن أمريكا يستمعون ويشاهدونني الآن ، فأنا سأفعل ذلك بالتأكيد.

وقال: أعتقد أنني سأكون جيدا في دور كابتن أمريكا

لسوء حظ جون ، يبدو أن شائعات رحيل كريس إيفانز سابقة لأوانها ، على الرغم من أنه قام بالتغريد على شيء بدا بالتأكيد وكأنه يتقاعد عن تمثيل الدور من جديد.

سيعود كابتن أميركا العام المقبل في Untitled Avengers Movie الذي سيعرض في دور السينما في 26 أبريل المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter